الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أخفت كلوي كاردشيان أثر جراحة سرطان الجلد من وجهها؟

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 08:58 م
هير نيوز

قالت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان، إنها استخدمت الفيلر "filler" لتصحيح الانبعاج في خدها، بعد إزالة ورم سرطان الجلد جراحيًّا من وجهها قبل ما يقارب العامين.

وأضافت: نتيجة للجراحة والورم الذي أزاله طبيبي الرائع، انتهى بي الأمر بانبعاج واضح في جانب وجهي.. انتظرت 9 أشهر بعد الجراحة لملء الانبعاج.



وشحت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 40 عامًا، سبب اضطرارها إلى الانتظار لمدة ما يقارب عام تقريبًا بعد الجراحة لإصلاح الأثر الذي تركته عملية إزالة الورم، وقالت كلوي: كان علينا التأكد من أن كل شيء آمن طبيًا، وأعطاني طبيبي الضوء الأخضر.

وشاركت كلوي صور قديمة ومقربة لوجهها قبل إجراء العملية الجراحية، تكشف عن الفراغ أو الانبغاج التي تركته العملية، وعلقت على إحدى الصور "انبعاج قبل الحقن"، حيث أظهرت الصورة الفراغ بشكل ملحوظ. بعدها شاركت النجمة صورة ثانية بعد خضوعها للجولة الأولى من الحقن، وعلَّقت عليها: يمكنكم رؤية الفرق بين ما قبل وما بعد.

يشار إلى أن كلوي سبق وأن تحدثت عن الورم في خدها، عندما تساءل أحد المتابعين عن سبب وضعها ضمادة على وجهها، ظهرت بها في فبراير من عام 2023.

وفي التفاصيل علق متابع على صورتها "ما هذا الذي على خدك؟"، لترد كلوي: إنها ضمادة لقد أزلت ورم من وجهي لكنني بخير تمامًا. شكرًا لك على السؤال.

وكانت كلوي قد شجعت متابعيها على إجراء فحص الشامات السرطانية في أكتوبر من عام 2022، وقالت حينها: أنا عرضة للإصابة بسرطان الجلد الخبيث، بالرغم من أنني أستخدم واقي شمس بشكل يومي.

يذكر أن كلوي عانت من السرطان عندما كانت في عمر الـ 19 عامًا، حيث اكتشف الأطباء في عام 2016، وجود شامة خبيثة على ظهرها، وأجرت عملية جراحية.

ads