الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يٌسحب لقب الدوري من الأهلي بسبب وسام أبو علي؟.. خالد الغندور يرد

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 10:45 م
وسام أبو علي
وسام أبو علي

 

تحدث الإعلامي خالد الغندور في أحد التصريحات الخاصة به معلقًا على موقف اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي وهو مهاجم الفريق الأول في النادي الأهلي، وذلك بعد الاتهامات الموجه إليه بقيده بشكل غير قانوني، ما جعل الجمهور يتكهن بإمكانية سحب لقب الدوري من النادي الأهلي.




حقيقة قيد وسام أبو علي بالنادي الأهلي
 


حيث قال الإعلامي خالد الغندور وذلك خلال برنامجه الخاص عبر قناة المحور قائلًا : "ردًا على الأخبار التي ترددت بشأن وجود التزوير القائم في قيد وسام أبو علي في النادي الأهلي، قد تواصلنا مع فريق اتحاد الكرة ليتم الرد على ذلك، وتم التاكيد أن المهاجم وسام أبو علي الذي ضمن تشكيل الأهلي يحمل الجنسية الدنماركية والجنسية الفلسطينية". 

كما أضاف خلال برنامجه : "أن اتحاد الكرة قد أكد أن قيد اللاعب وسام أبو علي في النادي بجواز السفر الفلسطيني وكذلك مستندات صحيحة".

وأشار إلى أن هناك من بعض الأشخاص الذين يشككون في جواز سفر اللاعب وسام أبو علي بالإضافة إلى مجاملة اتحاد الكرة للمارد الأحمر بقيد وسام أبو علي بجواز سفر وهمي، بينت الحقيقة هي أنه قبل أن يتقدم اللاعب إلى تسليم جواز السفر الفلسطيني، فإنه يتوجه إلى اتحاد الكرة من أجل الإطلاع على جميع الأوراق الخاصة بعملية القيد".

وأكمل حديثه: "أن اتحاد الكرة قد أكد في بيان له أنه قبل قيد اللاعب وسام أبو علي وأثناء المفاوضات النادي قد تواصل معهم، لقيد المهاجم كفلسطيني وكانت الإجراءات وقتها معروفة".



حقيقة سحب لقب الدوري من الأهلي
 


واختتم خالد الغندور تصريحاته أنه كان رد فريق اتحاد الكرة على النادي الاهلي ضرورة تجهيز ما يثبت أنه وسام ابو على فلسطيني وسيتم قيده، وذلك ما حدث، كما أن جميع مستندات القيد الخاصة به صحيحة بينما ما يتردد عن أخبار سحب لقب الدوري من المارد الأحمر محض شائعات".








اقرأ أيضا.. 



ads