السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهود عيان يفجرون مفاجأة عن أسباب وقوع حادث الجلالة اليوم

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 09:51 م
حادث الجلالة
حادث الجلالة

تلقت أجهزة الأمن في محافظة السويس انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة، وهو أتوبيس كان ينقل طلاب طلبة كلية الطب بجامعة الجلالة ليعودوا إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى السكن الجامعي في مدينة العين السخنة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل واقعة الجلالة كاملة. 






ضحايا حادث الجلالة 


وقد أسفر انقلاب أتوبيس نقل طلاب كلية الطب من جامعة الجلالة إلى السكن الجامعي في المدينة الساحلية العين السخنة، عن وفاة 12 طلاب وإصابة 40 طالب آخر في الحادث.

وسرعان ما انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، التي بلغ عددها 30 سيارة إسعاف، لنقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي العلاج اللازم، والمتوفين جاري نقلهم إلى مشرحة المجمع لاستخراج تصاريح الدفن. 





اقرأ أيضا...





أسباب وقوع حادث الجلالة
 


وقد صرح شهود العيان وبعض طلاب كلية طب جامعة الجلالة أن سبب وقوع الحادث الأليم كان السرعة الزائدة من قبل سائق الأتوبيس، بينما كشف آخرون أن سبب وقوع الحادث كان اختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى حدوث دوران سيء، وبالتالي انقلب الأتوبيس على الطريق. 

وقد تقدمت إدارة جامعة الجلالة وجميع العاملين بها وطاقم الأساتذة بالعزاء إلى أسر ضحايا الحادث وتمنت في بيان رسمي الشفاء العاجل للمصابين، بالإضافة إلى بيان وزارة الصحة من قبل الوزير خالد عبد الغفار. 

وبالنسبة لأسباب وقوع الحادث الرئيسية فحتى الآن، لم تعلن جهات التحقيق عن أسباب وقوع حادث الجلالة، والسبب سيتضح على الفور عقب انتهاء إجراءات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 







اقرأ أيضا...




ads