الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لمنع دخول مطرب إماراتي الروضة الشريفة.. وسر اعتذاره للجمهور (فيديو)

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 05:26 م
عبد الله بالخير
عبد الله بالخير

نسمع كل فترة عن فنان يثير الجدل مثل الفنان الإماراتي عبد الله بالخير الذي اثار جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بسبب فيديو نشره وهو في الروضة الشريفة قال فيه إنه تم منعه من دخولها بسبب التصاريح.






واقعة عبد الله بالخير



نشر عبد الله بالخير فيديوهات له وهو في الروضة الشريفة وتحدث أنه لم يتمكن من الدخول ومشاركة متابعيه بفيديوهات له من هناك لأنه ليس معه تصريح، وأضاف موضحا أنه حاول كثيرا مع المشرفين الموجودين لكنهم رفضوا.




وقال عبد الله بالخير: "مساكم الله بالخير، إحنا وصلنا لحد هنا بعد هذا الجهد، والحبايب ما رضيوا يدخلونا، حاولنا معهم لكن قالوا هاتوا التصاريح، والآن ستعود هذه المسافة الطويلة، للأسف الشديد هذا تعاملهم معنا وما خلونا نشوف المكان المقدس.

وهو ما تسبب لتعرض عبد الله بالخير لانتقادات عديدة لأنه تسبب في أزمة بلا أي داعي خاصة أنه من المعروف أن دخول الروضة الشريفة بتصاريح ولن يتم التعامل معه بشكل استثنائي كونه فنان مشهور.


وهو ما دفع عبد الله بالخير للاعتذار ونشر فيديو له عبر حسابه على انستجرام قال فيه: "إذا كان السعودية والشعب السعودي فهموا فهم غير صحيح عني إني اسأت أو ما وفقت في بعض التصرفات أو الكلمات فأنا اعتذر للجميع لأني في تصرفي اللي قمت به أنا أعرف مكانة السعودية والعالم كله يعرف وأعرف أن الملوك والأمراء والشعب السعودي كم بذل وصرف ولا زال يصرف المليارات سنويا والحكومة واخدة على عاتقها هذا الصرح".




وتابع: "وكل سنة بالتطوير والتجديد من أجل رفعة راية الإسلام فالشكر والتقدير للملك وولي عهده الأمير والحكومة الرشيدة ولكل الناس العاملة، لا تفهموني غلط أنتوا تحبوني وأنا أحبكم لا تجعلون أحد يصطاد في الماء العكر، إن كنتم زعلانين على راسي يا حبايبي".






اقرأ أيضا.. 

ads