الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة جديدة لعشاق سبايدرمان 4.. ما هي؟

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 04:53 م
فيلم سبايدرمان
فيلم سبايدرمان

يتأرجح سبايدرمان فوق مدينة نيويورك الأمريكية مرة أخرى، من خلال شخصية بيتر باركر، الذي يؤديها الممثل البريطاني توم هولاند، حيث يسمح لمايكل جاكسون بالرحيل في فيلم سبايدرمان الجزء الرابع، ويعد الفيلم الشهير أحد أكثر الأفلام المنتظرة في عالم مارفل السينمائي.




أحداث فيلم سبايدرمان
 


وبعد النهاية الكارثية لفيلم سبايدرمان، والتي شهدت محو بيتر باركر من ذاكرة العالم بعد تعويذة إنقاذ الكون التي أطلقها دكتور سترينج، تتجه كل الأنظار إلى الجزء التالي لمعرفة كيف سيحل هذا التغيير الكبير في الوضع الراهن لعالم مارفل السينمائي.

حيث لا تزال سوني واستوديوهات مارفل تعملان بجد على الجزء التالي القادم، لكن هذا لم يمنع المعجبين من التكهن بما قد يدور حوله فيلم سبايدرمان الجزء الرابع. 



اقرأ أيضا...







توم هولاند يوقع على سبايدرمان الجزء الرابع 


وقد أفادت التقارير أن توم هولاند وقع على صفقة للظهور في دور سبايدرمان في أفلام عالم مارفل السينمائي المستقبلية، بما في ذلك ثلاثية جديدة وأفلام "أفنجرز" الإضافية.

فيما سيتولى إخراج أول أفلام هذه الثلاثية الجديدة المخرج ديستين دانييل كريتون، مخرج فيلم "سانج شي"، ورغم عدم الكشف عن تفاصيل كثيرة، إلا أن المعجبين مهووسون بمعرفة كل ما يمكنهم معرفته عن الجزء الثاني القادم، بما في ذلك اسمه. 

وبعد ثلاثة أفلام اتبعت نفس الاتجاه، وتضمنت جميعها كلمة "home" في مكان ما من عنوانها، يحتاج سبايدرمان الجزء الرابع إلى كسر هذا الاتجاه الذي دام سبع سنوات. فبعد الأحداث الضخمة التي شهدها فيلم No Way Home، أصبح هناك بالفعل عنوان مثالي للفيلم القادم، وهو مقتبس مباشرة من القصص المصورة.







اقرأ أيضا...



ads