الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عمر 83.. مسنة تركية تحقق حلمها بفستان العرس الأبيض

السبت 12/أكتوبر/2024 - 08:31 م
سيمبل توباش
سيمبل توباش

حققت سيمبل توباش البالغة من العمر 83 عامًا حلمها بارتداء فستان زفاف أبيض، وذلك من خلال حفل زفاف بدون عريس أقيم في دار لرعاية المسنين في مدينة أضنة التركية، حيث صرحت سيمبل توباش بأنها كانت سعيدة جدًا ونصحت الجميع بالزواج.




مسنة تركية تحقق حلمها بالزواج
 


وقد تحقق حلم سيمبل توباش (83 عامًا)، التي تعيش في دار رعاية المسنين في أضنة، في "ارتداء فستان زفاف أبيض" في حفل الزفاف المنظم لها بدون عريس. 

حيث أوضحت توباش إنها كانت سعيدة للغاية في حفل زفافها، ولم تتزوج سيمبل توباش، التي تعيش بمفردها في منطقة كوبرولو في منطقة يوريجير، من أي شخص لأنها لم تستطع الزواج بالشخص الذي كانت لديها علاقة أفلاطونية معه في شبابها.

بينما استقرت المسنة التركية سيمبل توبباش، التي كانت تتقدم في السن، في مركز سيحان لرعاية المسنين وتأهيلهم في العام الماضي، وأثناء حديثها مع أصدقائها الجدد وموظفي دار رعاية المسنين، اشتكت توباش من عدم قدرتها على ارتداء فستان زفاف أبيض لأنها لم تتزوج من قبل.  





اقرأ أيضا.. 





الموظفين يساعدون سيمبل توباش في تحقيق حلمها
 


وبناءً على إخطار الموظفين، نظمت مديرية الأسرة والخدمات الاجتماعية بالمحافظة التركية أضنة حفل زفاف للسيدة المسنة التركية سيمبل توباش بدعم من مختلف المنظمات غير الحكومية.  

فيما ارتدت سيمبل توباش فستان الزفاف الأبيض، وقامت بتصفيف شعرها عند مصفف الشعر، ثم جاءت إلى قاعة الزفاف في سيارة الزفاف الخاصة بها، برفقة الطبول. 

كما حضر أصدقاء سيمبل توباش من الحي والأقارب والأشخاص الذين يعيشون في دار رعاية، حفل الزفاف بدون عريس، وكانت توباش برفقة مدير مقاطعة الأسرة والخدمات الاجتماعية أثناء رقصة العروسين.



اقرأ أيضا.. 



ads