السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تفاجئ جمهورها بالعودة للفن في مسلسل سعودي

السبت 12/أكتوبر/2024 - 07:00 م
هير نيوز

فاجأت النجمة المصرية نبيلة عبيد جمهورها بإعلان عودتها إلى الشاشة بعمل جديد، بعد 4 سنوات من الغياب، إذ شاركت تلك الأخبار عبر حسابها على "إنستجرام".

 ولم تكن عودة النجمة المصرية بعد غياب هي المفاجأة الوحيدة، فقد كشفت نجمة فيلم "الراقصة والسياسي" مشاركتها للمرة الأولى في مسلسل سعودي للكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح.

نبيلة عبيد في مسلسل سعودي


شاركت النجمة المصرية مجموعة صور من المؤتمر الصحافي للإعلان عن بدء تصوير المسلسل الذي يحمل اسم "جذوة"، وأرفقتها بتعليق: والبداية كانت من الرياض.. حيث أقيم أمس المؤتمر الإعلامي للإعلان عن مسلسل جذوة الذي سأقوم ببطولته مع عدد من النجوم بين مصر والسعودية.

وقالت: هو أول مسلسل سعودي أشارك بتقديمه، وسعيدة لكونه من إنتاج الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح.. مساكم برائحة البخور العربي.

وتلقت النجمة المصرية التهاني بهذا الخبر، إذ تفاعل مع منشورها مجموعة من زميلاتها أبرزهن غادة عبدالرازق، وروجينا.
 
لم يكشف بعد عن تفاصيل العمل، إلا أن الكاتب والمنتج السعودي خالد الراجح صرح بأنه بدأ التحضير للمسلسل منذ عام 2016، واكتمل النص بشكل كامل، قبل ما يقارب الـ 4 أشهر.

وقال إن قصة العمل تحمل طابع الرعب، مُشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يتم العمل على جزء ثانٍ منه بعد الانتهاء من تصوير الأول على الفور.


آخر أعمال نبيلة عبيد  


يذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية كان مسلسل "سكر زيادة"، الذي جمعها للمرة الأولى بزميلتها نادية الجندي، إلى جانب سميحة أيوب، وهالة فاخر وعدد من النجوم.

وتدور أحداث العمل حول 3 سيدات (عصمت وكريمة وجميلة) يقعن في عملية نصب، ويجدن أنفسهن مضطرات للسكن معًا، وسط العديد من الأحداث الكوميدية.

 

ads