الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحب أعمي حبيبي» يثير الجدل عبر نتفليكس لأسباب صادمة

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 04:55 م
احب أعمي حبيبي
احب أعمي حبيبي

أثار برنامج نتفليكس الشهير النسخة العربية "الحب أعمي حبيبي" الجدل بعد بدء عرضه على منصة البث الشهيرة، حيث وصفه الجمهور العربي أنه من البرامج "الغربية" التي لا تليق بقيم ومبادئ التعارف للزواج في الشرق الأوسط، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حكاية أثارت الجدل في البرنامج الواقعي "الحب أعمي حبيبي". 






قصة الحب أعمي حبيبي تثير الجدل
 



عاش الثنائي أسماء وخطاب رحلة فريدة من نوعها طوال الموسم من البرنامج الواقعي "الحب أعمي حبيبي"، فقد أصبحا على وفاق منذ الموعد الأول. حيث وجدت أسماء أن خطاب رائع وأعربت عن رغبتها في إقامة مواعيد مستقبلية معه في البودكاست. وكان خطاب فضوليًا بنفس القدر لمعرفة المزيد عن أسماء. كما ارتبطت أسماء لفترة وجيزة بميدو وكريم، لكن هذا لم يكن مثمرًا، ما أشعل الشرارة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب كثرة العلاقات العاطفية التي يخوضها أبطال البرنامج بما لا يليق بالمجتمع الشرقي. 





اقرأ أيضا.. 








قصة الحب أعمي حبيبي 


قررت أسماء وخطاب أنهما الشخص المناسب لبعضهما البعض، فتمت خطبتهما لبعضهما البعض في الحلقة الثالثة من الحب أعمى حبيبي. وعندما التقيا شخصيًا، شعرت أسماء بعدم اليقين والتوتر بشأن قرارها. فقررا الانفصال والتفكير في القرار أكثر، وبالتالي، لم ينضما إلى البقية لقضاء العطلة. ولم تكن هذه نهاية رحلتهما في العرض. فقد انضم أسماء وخطاب إلى قائمة الخطوبة في منتصف البرنامج الواقعي.  

بينما يقوم ببطولة النسخة العربية من مسلسل الحب أعمي يا حبيبي المذاع عبر منصة البث الشهيرة نتفليكس، المذيعة التلفزيونية السعودية الشهيرة إلهام علي العرض مع زوجها خالد صقر.

جدير بالذكر أن النسخة الأجنبية من مسلسل الواقع الشهير والتجربة الاجتماعية الحب أعمى حبيبي، الذي يبث على خدمة البث الشهيرة نتفليكس في 10 أكتوبر المقبل 2024، فازت بجائزة إيمي أفضل برنامج واقعي عام 2019. 








اقرأ أيضا.. 


ads