الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شركة طيران أسترالية تعتذر بعد عرض فيلم للكبار فقط لجميع الركاب

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 04:47 م
فيلم Daddio
فيلم Daddio

أصدرت شركة الطيران الأسترالية كانتاس اعتذارًا بعد عرض فيلم مصنف للكبار فقط على كل شاشاتها الشخصية وسط صعوبات فنية على متن رحلة من سيدني إلى طوكيو الأسبوع الماضي. 





فيلم Daddio للكبار فقط على رحلة طيران كانتاس
 


ورغم أن شركة الطيران الأسترالية كانتاس لم تؤكد عنوان الفيلم، إلا أن صحيفة واشنطن بوست ذكرت أنه Daddio، الدراما المستقلة بطولة داكوتا جونسون وشون بين والتي تم إصداره في يونيو الماضي.
 
فيما قال متحدث باسم كانتاس في بيان لصحيفة Entertainment Weekly: "من الواضح أن الفيلم لم يكن مناسبًا للعرض طوال الرحلة ونحن نعتذر بصدق للعملاء عن هذه التجربة. 

حيث تم تغيير جميع الشاشات إلى فيلم مناسب للعائلة لبقية الرحلة، وهي ممارستنا المعتادة في الحالات النادرة حيث لا يكون اختيار الفيلم الفردي ممكنًا". وأضاف البيان: "نحن نراجع كيفية اختيار الفيلم ولا نختار فيلم Daddio مرة أخرى لأنه للكبار فقط".





اقرأ أيضا.. 










أسباب الغضب من رحلة طيران كانتاس بسبب Daddio 


علمت EW أن حادث طيران الشركة الأسترالية كانتاس وقع بعد أن واجهت الرحلة QF59 خللًا فنيًا جعل اختيارات الترفيه الفردية مستحيلة. حيث استجاب طاقم الطائرة لعدة طلبات لعرض فيلم لقسم الركاب بالكامل، وفي النهاية اتخذ اختياره بعد أن طلب العديد من الركاب الفيلم. 

وبعد أن أصبح المحتوى الرسومي للفيلم واضحًا، حاول طاقم الطائرة أولاً إصلاح شاشات فردية للركاب الذين لم يرغبوا في مشاهدة الفيلم المصنف للكبار فقط Daddio بمجرد فشل هذه المحاولة، تم تحويل الفيلم إلى فيلم مصنف للأطفال وجميع الأعمار لجميع الركاب على متن الطائرة.





اقرأ أيضا.. 


ads