الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجمة الأمريكية جينا فيشر تعلن إصابتها بسرطان الثدي

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 08:29 م
هير نيوز

صدمت النجمة الأمريكية جينا فيشر جمهورها، بإعلان رحلتها مع مرض سرطان الثدي، إذ اختارت شهر أكتوبر بشكل خاص كونه شهر التوعية من سرطان الثدي، لذلك تود إلهام العديد من السيدات ممن يصارعن المرض.

وأشارت نجمة مسلسل The Office إلى أنها بعد خضوعها للعلاج الكيميائي والإشعاعي، فضلًا عن إجرائها عملية جراحية، أصبحت الآن سالمة ومعافاة من المرض.


شاركت صاحبة شخصية "بام بيزلي" الشهيرة، قصتها في منشور نشرته عبر حسابها في منصة "إنستغرام"، وقالت فيه: أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي.. لم أكن أتخيل قط أنني سأعلن عن هذا.. في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، شخصت بسرطان الثدي في ​​المرحلة الأولى، وبعد الانتهاء من الجراحة والعلاج الكيميائي والإشعاعي، أصبحت الآن خالية من السرطان.

وأردفت: أردت وضع صورة لي بشعري القصير لتتناسب مع هذا الخبر.

ووجهت جينا الشكر لجوش سنايدر، زوج زميلتها أنجيلا كينسي التي قدمت دور "أنجيلا" في مسلسل The Office، لالتقاطه الصور التي شاركتها، وأكدت أن أنجيلا وزوجها قدما لها الدعم الكبير في رحلتها مع المرض.

وتفاعلت أنجيلا مع منشور زميلتها وردت عليها: أنا أحبك، وأنا سعيدة جدًا لأنك تشاركيني رحلتك.. أنا أدعمك دائمًا وإلى جانبك.

وعن تفاصيل رحلتها مع المرض قالت جينا إنها ذهبت لإجراء تصوير الثدي الروتيني بالأشعة السينية، في أكتوبر 2023، وكانت نتائج هذا الاختبار غير حاسمة.

واستطردت أنه بعد أن أمر طبيبها بإجراء الموجات فوق الصوتية، وجدوا شيئًا في ثديها الأيسر، ثم طلبوا منها إجراء خزعة في ديسمبر، عندما شخصها طبيبها بسرطان الثدي الإيجابي الثلاثي في ​​المرحلة الأولى.

وأضافت: سرطان الثدي الإيجابي الثلاثي هو شكل عدواني من سرطان الثدي، لكنه أيضًا يستجيب بشكل كبير للعلاج.

وكشفت مقدمة بودكاست The Office Ladies أنها، في يناير من هذا العام، خضعت لعملية استئصال ورم، إذ اكتشفت المرض مبكرًا؛ لذلك لم ينتشر إلى الغدد الليمفاوية أو في بقية جسدها.

ونظرًا لأنه شكل عدواني من السرطان، فلا يزال يتعين عليها الخضوع للعلاج الكيميائي والإشعاعي للتأكد من عدم عودته.

وختمت قائلة: يسعدني أن أقول إنني خضعت مؤخرًا للفحص، وبأن العلاجات نجحت، أنا خالية من السرطان، سأستمر في تلقي العلاج والمراقبة للمساعدة في بقائي سليمة.

ads