الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عرض أولى حلقات «وتر حساس» عبر ON في هذا الموعد

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 10:20 م
مسلسل وتر حساس
مسلسل وتر حساس

كشفت قناة ON عن الإعلان الرسمي لمسلسل “وتر حساس” بالإضافة إلى الإعلان عن موعد عرض المسلسل المنتظر من قبل عشاق الدراما الاجتماعية النسائية وخاصةً بعد عرض مسلسل "برغم القانون" الذي حرص على. استقطاب الجمهور من خلال مشكلات المرأة مع الزوج والأسرة والأطفال. 




وتر حساس على قناة ON


أعلنت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إطلاق الإعلان الرسمي لمسلسل “وتر حساس”، الذي ينتظره الجمهور بشغف، وكتبت في منشورها: “انتظروا مسلسل وتر حساس مع نخبة من ألمع نجوم الدراما، ابتداءً من 27 أكتوبر الجاري حصريًا على شاشة ON”.

ويضم المسلسل مجموعة من أبرز النجوم، منهم صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، وتقى حسام، إلى جانب محمد علي رزق، محمد العمروسي، لبنى ونس، صالح عبد النبي، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمري، وشريف الشعشاعي، بالإضافة إلى نورا مهدي، مينا نبيل، ميرنا نديم، مؤثر رفعت، والعديد من الأسماء اللامعة. العمل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.



اقرأ أيضا.. 






ثلاثي النجاح يعود من جديد في وتر حساس
 


ويعيد مسلسل وتر حساس الجمع بين النجمة صبا مبارك والنجم محمد علاء مع المخرج وائل فرج، بعد تعاونهم الناجح في مسلسل “بين السطور”، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي على شاشة ON، وحقق نجاحًا كبيرًا بفضل أحداثه المشوقة التي دارت حول لغز جريمة قتل أذهلت الجمهور، وظلوا متابعين لاكتشافه طوال حلقات العمل.





اقرأ أيضا.. 


ads