الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وليد سامي يفاجئ الجمهور بانفصاله عن إلهام عبد البديع.. ما رد فعلها؟

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 09:22 م
طلاق إلهام عبد البديع
طلاق إلهام عبد البديع

أعلن الملحن وليد سامي بلحظة مؤثرة انفصاله عن الفنانة إلهام عبد البديع بعد زواج استمر لعامين، وجاء الإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو "إنستجرام"، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل طلاق إلهام عبد البديع من زوجها وليد سامي. 






ماذا قال وليد سامي عن انفصاله عن إلهام عبد البديع؟


حيث كتب الملحن وليد سامي: “كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام عبد البديع انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتب لها الخير". 

ولكن ما لفت الانتباه أن سامي قام بحذف المنشور بعد وقت قصير من نشره، ما أثار تساؤلات عديدة بين متابعيه. وفي المقابل، اختارت الفنانة إلهام عبد البديع الصمت، ولم تصدر أي تعليق رسمي حول الخبر أو إعلان الطلاق بشكل رسمي بوسائل الإعلام المختلفة. 






اقرأ أيضا.. 









آخر أعمال إلهام عبد البديع


جدير بالذكر أن الفنانة إلهام عبد البديع شاركت مؤخرًا في مسلسل “أسيل”، الذي تدور أحداثه حول عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة الأفراد. وتجسد إلهام دور “أسيل”، وهي شخصية تجد نفسها وسط العديد من المشاكل نتيجة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتها، مما يضعها في مواقف صعبة.

والمسلسل يعرض هذه القضايا في إطار اجتماعي تشويقي، ويُبرز التحديات التي يواجهها مشاهير السوشيال ميديا، من خلال طاقم عمل مكون من ثراء جبيل، باسل الزارو، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، وملك بدوي. ومن إخراج معتز حسام، وتأليف محمد جلال. ‏






اقرأ أيضا.. 


ads