الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة إبراهيم تثير الجدل بشأن الحجاب للمرة الثانية: هلبسه عن قناعة مش أهواء شخصية

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 08:39 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تستمر الفنانة غادة إبراهيم في إثارة الجدل بتصريحاتها التي تتناول قضايا اجتماعية ودينية، مما يجعل اسمها يتصدر محركات البحث وينقسم متابعوها بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات. 






مقصد غادة إبراهيم عن ارتداء الحجاب
 


أوضحت الفنانة غادة إبراهيم المقصد من تصريحاتها الأخيرة حول ارتداء الحجاب والتقبيل في المشاهد الفنية، وكذلك سبب اختيارها للملابس المثيرة.

حيث رفضت غادة إبراهيم فكرة ارتداء الحجاب لإرضاء أي رجل، موضحة أن الدافع يجب أن يكون مرتبطًا بعلاقتها الشخصية مع الله. وقالت: “لم أتحجب في حياتي لأجل رجل، بل أتحجب لأجل الله. الرجل الذي يفرض علي الحجاب لا تناسبني عقليته”.


اقرأ أيضا.. 




غادة إبراهيم: احترام الحدود في العلاقة


وأعربت غادة إبراهيم عن احترامها للرجل الذي يطلب منها التعفف في مظهرها، مؤكدة حقه في ذلك، حيث قالت: “للرجل الحق في أن يطلب مني أن أحتشم في جسمي، والذين يطلبون مني عدم تقبيل زملائي أكن لهم كل الاحترام، لأنه يهمني عدم ارتداء ملابس ملفتة ولا إثارة غيرتهم”.

وأضافت: “عندما أقرر ارتداء الحجاب، سيكون ذلك عن اقتناع كامل، ولن أخلعه أبدًا. الحجاب هو جزء من علاقتي بالله، تمامًا مثل الصلاة، وليس من حق أي رجل أن يطلب مني ارتداءه”. وأكدت غادة إبراهيم أنها لن ترتدي الحجاب لأجل رجل، مشددة على أن ذلك يجب أن ينبع من قناعة شخصية وليس لأهواء شخصية. 






اقرأ أيضا...



ads