الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختاري كريم أساس مناسب لنوع بشرتك؟.. 3 خطوات لابد منها

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 09:41 م
كريم أساس
كريم أساس

يعد اختيار لون كريم الأساس المناسب أمرًا بالغ الأهمية لأنه يمكن أن يؤدي إلى ظهور مظهرك.ومع ذلك ، غالبًا ما يكون اختيار الأساس المثالي مهمة صعبة ، حيث يتوقف على عدة عوامل مثل لون البشرة ، ونوع البشرة ، وحالة الجلد ، من بين أمور أخرى.







إليك بعض النصائح حول كيفية اختيار كريم الأساس المناسب: 



تعرفي على نوع بشرتك


ليست كل تركيبة كريم أساس مناسبة لجميع أنواع البشرة، إذا كانت بشرتك جافة ، فابحثي عن كريم الأساس المرطب لأنها ستساعد في تثبيت مكياجك دون تجفيف بشرتك أو تجعيد مكياجك.

ويمكن للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية اختيار كريمات الأساس البودرة لأن لديهم القدرة على امتصاص الدهون الزائدة واللمعان مع إعطاء الوجه مظهرًا جديدًا في كل مكان. وإذا كان نوع بشرتك مزيجًا ، فابحث عن شيء ليس له قوام كثيف وثقيل جدًا في نفس الوقت ، مما يمنحك مظهرًا غير لامع.





معرفة لون بشرتك:


يتجاهل الكثير منا لون بشرتنا أثناء اختيار كريم الأساس، لأن ذلك تُحدث فرقًا كبيرًا في مكياجك بالكامل، وهناك نوعان من البشرة الدافئة والباردة. وإذا كان لديك بشرة دافئة ، فيجب عليك اختيار الأساسات ذات اللون الأصفر أو الذهبي ، لأنها ستوفر مظهرًا طبيعيًا للوجه. وعندما يكون لديك بشرة لطيفة ، اختر كريم الأساس الوردي المسطح، ويمكنك التعرف على بشرتك الباطنية من خلال النظر إلى الأوردة على الجانب الداخلي من معصمك. 


اختاري كريم الأساس الصحيح



كوني واضحة بشأن نوع التغطية التي تبحثين عنها والنهاية التي تريدينها في كريم الأساس، وسيكون من الأسهل بالنسبة لك اختيار الأساس المثالي عندما تضع هذه التفاصيل في الاعتبار.







اقرأ أيضا...



ads