الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة (صور)

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 07:18 م
كارمن سليمان
كارمن سليمان

احتفلت المغنية المصرية كارمن سليمان بعيد ميلادها الثلاثين بظهور مميز خلال استضافتها في برنامج غنائي مع الفنان اللبناني مروان خوري ما لفت الأنظار في هذه المناسبة لم يكن فقط جمال الإطلالة، بل اختيارها لارتداء اللون الزهري، الذي يحمل رمزية خاصة خلال “أكتوبر الوردي”، وهو الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.






إطلالة كارمن سليمان في عيد ميلادها 


وجمعت كارمن سليمان بين الأناقة والرقي في اختيارها، حيث بدت بإطلالة هادئة وأنثوية عكست وعيها بدور الفن في التفاعل مع القضايا المجتمعية مثل شهر "أكتوبر الوردي"، وهذا الظهور يأتي بعد سلسلة عديدة من الإطلالات المميزة التي تميزت بها كارمن في المناسبات المختلفة، حيث أكدت مجددًا على اهتمامها بالتفاصيل، وقدرتها على المزج بين الأناقة والرسالة في آن واحد. بظهورها هذا.

حيث تصدرت كارمن سليمان التريند بالتزامن مع عيد ميلادها حيث لفتت الأنظار بإطلالتها الأنثوية المميزة. ارتدت طقمًا أنيقًا باللون الزهري من توقيع Safiyaa، أضاف لمسة من الرقة والأناقة، ورافقته لمسات من المكياج الهادئ الذي أبرز جمالها الطبيعي، ما جعلها محط اهتمام وسائل الإعلام والجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.




اقرأ أيضا.. 





طرح أغنية “خير” وتحقيق نجاح جديد للمغنية كارمن سليمان
 


وفي سياق آخر، طرحت كارمن سليمان أغنيتها الجديدة بعنوان “خير” عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبد اللطيف الشيخ، وألحان عبد القادر الأحمد، وتوزيع ميكس وماستر محمد عصمت، وتسجيل صوت ماهر صلاح. ولاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بعد طرحها، وتعتبر إضافة جديدة لمسيرتها الفنية المتألقة. 






اقرأ أيضا.. 


ads