الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي تكشف سبب خلاف نور الشريف وأحمد عز في «مسجون ترانزيت»

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 08:18 م
هير نيوز

تألقت الفنانة إيمان العاصي وحلت ضيفه لبرنامج الفنانة إسعاد يونس في صاحبة السعادة، المذاع على قناة dmc، لتكشف عن تفاصيل فيلم مسجون ترانزيت وتعاونها مع نور الشريف، وسبب الخلاف بين الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز أثناء تصوير الفيلم.


سبب الخلاف

ووضحت إيمان العاصي سبب خلاف نور الشريف وأحمد عز، وكشفت إيمان العاصي عن سبب الخلاف الذي نشب بين الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز، وهو سبب ترتيب الأسماء على تتر فيلم مسجون ترانزيت.


ولكن لم يكن الأمر كما يبدو أن هناك فنان كبير يريد أن يسبق إسمه على تتر العمل مع باقي النجوم، أو فنان شاب نجم سينما يرغب في الأسبقية حفاظاً على نجوميته.


ولكن كشفت إيمان العاصي، مدى علاقة التقدير المتبادلة والمهنية الفنية بين فنان شاب مثل أحمد عز، وفنان كبير بقيمة الفنان الراحل نور الشريف.


رفض الفنان نور الشريف أن يتم وضع اسمه على تتر فيلم مسجون ترانزيت

وتحدثت الفنانة إيمان العاصي، عن رفض الفنان نور الشريف أن يتم وضع اسمه على تتر فيلم مسجون ترانزيت قبل الفنان أحمد عز، وفي نفس ذات الوقت رغبة الفنان أحمد عز أن يسبق اسم نور الشريف تقديراً لتاريخه الفني والمهني وقيمته.


وقالت : "أستاذ نور الشريف و أحمد عز اتخانقوا في فيلم مسجون ترانزيت، بسبب ترتيب الأسماء على تتر الفيلم كان وقتها أحمد عز نجم شباك ونجم سينما وكان قدم حاجات كتير، أحمد عز يقوله مينفعش أسمي يكون قبلك، وأستاذ نور الشريف يقوله لأ، أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك وده وقتك أنت مش وقتي أنا، إنما أنا نجم دراما وشبعت"، مشيرا إلى أخلاق الفنان أحمد عز.

فيلم مسجون ترانزيت وتفاصيله

يشار إلى أنه بالفعل تم كتابة إسم الفنان أحمد عز على تتر فيلم مسجون ترانزيت قبل إسم الفنان الراحل نور الشريف، وذلك بناء على رغبة الفنان نور الشريف.




ads