الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روشتة رمضان عبد المعز لعلاج الخيانة الزوجية

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 05:35 م
رمضان عبد المعز
رمضان عبد المعز

ورد اتصال تليفوني إلى برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "دي إم سي" ليجيب عنه عالم الأزهر الشريف الشيخ رمضان عبد المعز حيث يتناول الاتصال سؤال عن كيفية تعامل الزوجة إذا علمت بخيانة الزوج لها بشكل صحيح وصحي لتحافظ على زواجها، وفي السطور التالية تكشف «هير نيوز» إجابة الشيخ رمضان عبد المعز. 




الطريقة الصحيحة للتعامل مع الزوج الخائن على طريقة رمضان عبد المعز 


وأجاب أحد علماء الأزهر الشريف الشيخ رمضان عبد المعز على تساؤل سيدة عن كيفية التعامل مع الزوج إذا اكتشفت خيانته لها وإرجاعه إلى أسرته مرة أخرى بشكل صحي وسليم، حيث قال: "اوعي تسيبي ليها، أنتي أولى بزوجك ده هو أول فرحتك، واللي عايز يطعن أنثي يطعنها أنه جوزها يروح لواحدة تانية غيرها". 

ونصح الشيخ السيدات المتزوجات عند العلم بالخيانة قائلًا: "حافظي على بيتك وعليكي بالصبر فالصبر كله رضا ط، وادعي ربنا كتير أنه يرده إليكي ردًا جميلًا، ربنا يقلب القلوب كيفما يشاء، وربنا ميكسرش بخاطرك يارب". 




اقرأ أيضا.. 







الشيخ رمضان عبد المعز: جوزك هيرجع ليكي
 


كما وجه الشيخ رمضان عبد المعز نصيحته للسيدات عم العلم بخيانة الزوج: "حافظي على جوزك بكل ما أوتيتي من قوة، خدي حبوب الشجاعة وصلي ركعتين وقولي قويني يارب، اصبري ربنا هيكافئ صبرك واوعي تتركيه لواحدة تانية تأخده على طبق من فضة". 

واختتم نصيحته قائلًا: "كلمي جوزك قوليله أنت حبيبي الأولي وأبو عيالي، متقفليش الباب في وشه، وخليكي متأكدة أنه هيرجع ليكي ويبوس رجلك كمان، فما ظلم عبد مظلمة صبر عليها إلا زاده الله بها عزة". 





اقرأ أيضا.. 


ads