الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مساعدة هالة صدقي تكشف سر حصولها علي 150 ألف ريال مقابل برنامج سعودي

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 10:07 م
هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت مساعدة الفنانة  هالة صدقي  وتدعي حسناء عن حقيقة حصولها على 150 ألف ريال سعودي من برنامج شكرًا مليون في الحلقة التي قدمتها مع هالة صدقي.

وقالت حسنا في تصريحات صحفية: أنا مساعدة هالة صدقي من 16 عامًا، وفجأة كلمتني قالتلي جهزي الأوضة اللي في المزرعة علشان عندنا تصوير، رغم إني بلغتها إن الغرفة غير مجهزة ولكن تفاجأت بوصول أكثر من عربية بداخلها العديد من معدات التصوير، وبالفعل بدأ التصوير مع الفنانة هالة في البداية، وتواجدت في مكان التصوير ولكن بعد فترة المخرج قالي عايزك تنزلي الأرض وهنصورك.





وأضافت: "بدأت التصوير مع الفنانة هالة صدقي وقالتلي أنتي جايلك خير كتير ومبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي، وهتقدري تسددي القرض اللي عليكي، بس هتطلعي مبلغ صغير منه إعانة لأي شخص آخر، ولكن بعد الانتهاء من التصوير قالولي الفلوس دي راكور، ومش حقيقية وادوني 50 ألف جنية فقط، وبعدها كلمت الفنانة هالة صدقي قالتلي محدش بعت فلوس، ودلوقتي علاقتي معها انقطعت تمامًا، وأن باقي المبلغ سيذهب لمستشفى أسوان للقلب".

واستكملت مساعدة هالة صدقي قائلة: "أهلي تعرضوا للعديد من المشاكل بسبب هذا البرنامج وبقا بيجيلي كل يوم عريس على أساس إني حصلت على أكتر من مليون جنيه". 







آخر تصريحات هالة صدقي 


ومن جهة أخرى، تحدثت الفنانة هالة صدقي في مداخلة تلفزيونية عن علاقتها بالفنان الراحل صلاح السعدني وعن تجربتها في العمل معه في مسلسل أرابيسك.

وأكدت هالة صدقي أن صلاح السعدني كان من بين أكثر الفنانين الذين عملت معهم، حيث قدمت معه 14 عملاً بالإضافة إلى أعمالها في الإذاعة.

وتحدثت هالة صدقي عن كواليس مسلسل أرابيسك وأكدت أن المسلسل كان له شعبية كبيرة بسبب العلاقة الدرامية بين شخصيتي حسن أرابيسك وتوحيدة.


وأشارت إلى أن توجد مشهد تم اضافته في الحلقة الأخيرة من المسلسل لعودة توحيدة لحسن أربيسك، وذلك نظراً لحب الجمهور العربي لهذه العلاقة. وأضافت أن هذا القرار جاء من المنتجين لإسعاد الجمهور.




اقرأ أيضا.. 


كيف ردت مايان السيد على انتقادات وزنها الأخيرة؟ (صور)


ads