الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع عامل وإصابة 8 آخرين بحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

السبت 05/أكتوبر/2024 - 09:23 م
انقلاب سيارة على
انقلاب سيارة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي

لقى عامل مصرعه بالإضافة إلى إصابة 8 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي وذلك في نظاق وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي. 




واقعة حادث مصر إسكندرية الصحراوي
 


تلقت أجهزة أمن محافظة البحيرة بلاغ يفيد بوقوع حادث على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالقرب من وادي النطرون، حيث لقى عامل مصرعه بالإضافة إلى إصابة 8 أشخاص آخرين. 

وسرعان ما انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث للوقوف على أسباب ودوافع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب المستشفيات لتلقي العلاج اللازم. 




اقرأ أيضا...




تفاصيل واقعة حادث مصر إسكندرية الصحراوي 


وكشفت أجهزة الأمن أن أسباب وقوع حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي كان بسبب انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الضبعة بنطاق وادي النطرون، فيما أسفر الحادث عن مصرع شخص عامل عمره 23 عام، وإصابة 8 أشخاص آخرين، الذين نقلوا إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي الرعاية اللازمة. 

جدير بالذكر أن طرق مصر الصحراوية كثيرًا ما تحدث عليها حوادث سيارات وذلك بسبب السرعة الزائدة على تلك الطرق وطول المسافات بينها وبين الأماكن الأخرى المجاورة، حيث قبل حادث وادي النطرون وقع حادث آخر بمركز النوبارية بمحافظة البحيرة نتيجة تصادم سيارتين.  






اقرأ أيضا.. 


ads