السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها هاني سعد بشكل مميز (صور)

السبت 05/أكتوبر/2024 - 08:54 م
درة مع زوجها
درة مع زوجها

احتفلت الفنانة التونسية درة بعيد ميلاد زوجها المهندس هاني سعد، و شاركت جمهورها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " ألبوم صور ذكرياتهما معًا، وحازت الصور إعجاب متابعيها.



كيف احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها؟ 



وكتبت درة مهنئة زوجها بعيد ميلاده: "كل سنة وإنت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس" عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 


وفي وقت سابق ، نشرت درة مجموعة من الصور لها من كواليس فيلمها الجديد "وين صرنا"، وعلقت كاتبة: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم (وين صرنا) هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، لا أظهر فيه، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة".



وتابعت: "الإخراج كان دائما من أحلامي الذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني (فلسطين) مُمتنة لكِ يا نادين، لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم، ولكل اللي آمنوا بيه وشاركو فيه بأي شكل، أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق قريبا إن شاء الله".

يذكر أن درة كان من المقرر أن يعرض لها في رمضان 2024 مسلسل "إثبات نسب"، لكنها عادت وأعلنت تأجيل عرضه دون تحديد وقت معين للعرض أو أسباب التأجيل. 




ويخرج المسلسل الخاص بالممثلة درة المخرج أحمد عبده، ويشاركها في بطولته صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محيي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.








اقرأ أيضا.. 

ads