الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة قمة للسيدات

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 09:11 م
قمة الأهلي والزمالك
قمة الأهلي والزمالك للسيدات

نجح فريق الأهلي، في تسجيل الهدف الأول بمرمى الزمالك، في افتتاحية قمة الأهلي والزمالك للسيدات، خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، في لقاء ناري بين الطرفين، وبعدها عزز الأحمر أمام الفارس الأبيض نتيجته ليفوز بمباراة قمة الأهلي والزمالك للسيدات. 

وتقدم «هيرنيوز » أهداف مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري الأهلي والزمالك للسيدات. 






اقرأ أيضا.. 
وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 43، عن طريق تشاريتن روبن، بعد مهارة عالية وتسديدة على يمين حارسة الزمالك في قمة الأهلي والزمالك للسيدات. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بالنادي الأهلي أول فوز في تاريخه في كرة القدم النسائية بعد حسم لقائه أمام مضيفه الزمالك بالفوز بهدفين مقابل هدف، في أول لقاء في تاريخ الناديين مع كرة القدم النسائية، وهي المباراة  التي أقيمت في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري لكرة القدم النسائية.


وأتيحت فرصة لصالح الزمالك، بعد تمريرة من سليمزي إلى يوتيندي، في الدقيقة السادسة، إلا أنها وضعتها أعلى العارضة. وتصدت نور مندور، حارسة مرمى الزمالك، لتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 36، صوبتها الفلسطينية أحلام نصر في قمة الأهلي والزمالك للسيدات. 


سيطرة الأحمر على قمة الأهلي والزمالك للسيدات 


وسجلت النيجيرية تشاريتي روبن، لاعبة الأهلي، أول هدف في تاريخ «الأحمر» بالكرة النسائية، في الدقيقة 43 من المباراة، بعد تلقيها كرة في منطقة الجزاء، هيأتها لنفسها ووضعتها في الشباك في قمة الأهلي والزمالك للسيدات. 

وسجلت سبيستيا أكوي أول هدف في تاريخ الزمالك في كرة القدم النسائية في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، من ضربة حرة مباشرة.

فيما حاول الزمالك في الدقائق المتبقية العودة في النتيجة من أجل التعادل إلا أن الأهلي أغلق دفاعاته جيدًا، في قمة الأهلي والزمالك للسيدات. 






اقرأ أيضا.. 

ads