الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف سبب عدم تأجيل مهرجان الجونة بعد أحداث لبنان

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 09:21 م
يسرا
يسرا

صرحت النجمة يسرا، عضو المجلس الاستشاري لمهرجان الجونة السينمائي، عن سبب عدم تأجيل الدورة المقبلة من المهرجان، بالرغم من تصاعد الأحداث في لبنان مؤخرًا.




يسرا تكشف موقف مهرجان الجونة بعد أحداث لبنان 



وكشفت يسرا في تصريحات إعلامية: "هو الأحداث بتحصل فجأة وانت مش عارف هيحصل إيه، يعني أحداث لبنان اللي حصلت من كام يوم متقدرش تتوقع إن ده هيحصل فتلغي مهرجان أو تحط حاجة للحدث نفسه".




وأضافت يسرا: "لكن قد ما قدرنا السنة اللي فاتت إن إحنا نعبر عن الحزن بتاعنا ونعبر عن موقفنا تجاه فلسطين إحنا أجلنا كذا مرة وعملنا ده ومنقدرش نعمل ده في كل الظروف يعني ممكن وانت بتعرض يحصل ظرف تالت متعرفش إيه هو هتعمل ايه ساعتها على حسب الموقف.

وتابعت يسرا : الحاجة الوحيدة اللي بقول أهمية الفن فيها إن الفن بيوصل وجعك للآخر بيوصل رسالتك للآخر بيوصل رسالتك للعالم فممكن تغير الرأي العام كله، من خلال حدث معين أو فيلم معين أو تجربة معينة".




رسالة يسرا إلى الشعب اللبناني 


وكانت يسرا وجهت كلمة للشعب اللبناني على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي قالت فيها: "عايزة أقول للبنانيين إن قلوبنا معاهم وأنا واثقة في قوتهم، خصوصا إنهم مروا بحروب كتير في حياتهم وقدروا يثابروا".

وأضافت: "عايزة أقول لهم إنتم في قلوبنا وفي دعواتنا، ونحترم قوتكم وربنا معاكم".





اقرأ أيضا.. 







يسرا تدعم المستشار تركي آل شيخ


حرصت الفنانة يسرا على دعم المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، بعد تصدره قائمة الأكثر تأثيراً في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلط بالشرق الأوسط والعالم.

وكتبت يسرا عبر حسابها على موقع x رسالة دعم ومحبة للمستشار تركي آل شيخ معلقة: "أنت أكيد من اهم الشخصيات اللي لها تأثير عظيم في كل المجالات فن، رياضة، وترفيه زي ما دايمًا بقول من أهم الشخصيات اللي لها تأثير إيجابيي في كل شيء، مبروك يا أبو ناصر".





ads