الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا تفتح النيران على ليلى عبد اللطيف بعد توقعاتها بعودة شخصية مشهورة للحياة

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 11:51 م
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تنبأت العرافة ليلى عبد اللطيف وهي واحدة من أبرز المهتمين بالتوقعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت العرافة ليلى عبد اللطيف تريند مؤشرات البحث الشهيرة مثل «جوجل» وذلك عقب حديثها عن قيادي سيعود من الموت للساحة السياسية مرة أخرى. 






ليلى عبد اللطيف تثير الجدل 


وقد أثارت العرافة ليلى عبد اللطيف الجدل عقب ظهورها في تصريحات إعلامية أخيرة توضح فيها أن "هناك قيادي بارز سياسي سيعود إلى الساحة مرة أخرى بعد أن تم اغتياله على أيادي غير عربية، وبعد أن أثار اغتياله الجدل في العالم أجمع، ما يسبب أزمة وصدمة للجميع".

فيما أثارت تعليقات العرافة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي لأن البعض من رواد تلك المنصات وصفوها بأنها"شخصية تعتمد على التخيلات"، كما أن"عودة شخص من الموت إلى الحياة مرة أخرى درب من الخيال بشكل كبير". 

بينما ذهب البعض أن العرافة ليلى عبد اللطيف تقصد عودة رئيس حزب الله اللبناني حسن نصر الله، الذي تم اغتياله، على إثر غارة جوية، فقد يكون لم يتم اغتياله، وأن اغتياله "سيناريو مفبرك"، وفقًا لأوضاع الحرب في الشرق الأوسط حاليًا. 



اقرأ أيضا.. 




حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف
 


تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بوفاة خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وهو الخبر الذي أثار حالة من الحزن من قبل جمهورها في ظل توقعاتها وتنبؤاتها بما سيحدث في 2024.


وبمجرد تداول خبر وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف انتشر سريعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه خرجت العرافة لتنفي شائعات وفاتها.






اقرأ أيضا...


ads