الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة أنثوية مناسبة للسهرات الخريفية.. استوحي أناقتك من سيلينا جوميز

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 11:21 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تستقبل سيلينا جوميز الأيام الأولى من الخريف بملابسها الأنيقة، حيث شوهدت المغنية والممثلة في مانهاتن يوم الثلاثاء، حيث بدأ الطقس في مدينة نيويورك يبرد. ولإطلالتها المسائية، اختارت جوميز فستانًا أسود قصيرًا مريحًا من برادا لتخطف أنظار المصورين في الشارع الأمريكي نظرًا لأناقتها.






إطلالة سيلينا جوميز 

 ظهرت سيلينا جوميز بإطلالة خريفية عبارة عن فستان ماركة برادا، وبدا الفستان القصير المصنوع من قماش التويل مثل بلوزة ذات رقبة عالية مدسوسة في تنورة قصيرة سوداء. وكان الجزء السفلي من الفستان عبارة عن تنورة ملفوفة مثبتة من الأمام بمشبك ورق ذهبي عملاق.

وتحت الفستان، ارتدت جوميز جوارب سوداء شفافة من ولفورد، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد مبطنة من جلد نابا، من برادا أيضًا، وحذاء لامع بكعب عالٍ مفتوح من الأمام مع أربطة على الكاحل. وبرز طلاء أظافرها الأحمر، مما أضاف لمسة من الأنوثة. 

واستبدلت مؤسِّسة Rare Beauty سيلينا جوميز أقراطها الدائرية الذهبية المفضلة لديها بزوج من الأقراط المتدلية ذات الثلاث حلقات بأحجام متصاعدة من Eriness. كما ارتدت عدة خواتم ووضعت أحمر شفاه لامعًا باللون الأحمر.




اقرأ أيضا.. 



سيلينا جوميز مع حبيبها في حفل الإيمي
 


وحظيت سيلينا جوميز وبيني بلانكو بلحظة رومانسية في حفل توزيع جوائز الإيمي Primetime Emmy Awards السنوي السادس والسبعين، ولكن أثارت سيلينا جوميز الجدل بسبب ابتعادها عن حبيبها بيني بلانكو على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي، لكنهما جلسا معًا على نفس المائدة خلال الحفل. 







اقرأ أيضا.. 


ads