الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاعد الخلاف بين الأمير ويليام وشقيقه هاري لسبب صادم.. والأميرة ديانا تدخل على الخط

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 10:54 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

يوجد العديد من التيجان والدبابيس ذات الأهمية في الخزانة الملكية البريطانية، لذلك لا يمكننا التنبؤ بالمجوهرات التي ستثير الجدل في الفترة القادمة. ولكن وفقًا لكتاب جديد، كان الأمير ويليام "قلقًا" عندما أبدت ميجان ماركل اهتمامها بارتداء بعض مجوهرات والدته الراحلة الأميرة ديانا أثناء زفافها على الأمير هاري. 





الأمير ويليام قلق بسبب ميجان ماركل
 


في كتابه الجديد، أميرة ويلز: السيرة الذاتية، أوضح الخبير الملكي روبرت جوبسون أن الأمير ويليام ناقش جدته، الملكة إليزابيث، لمحاولة معرفة أسباب ارتداء ميجان ماركل لمجوهرات والدته الراحلة الأميرة ديانا وذلك أثناء زفاف الأولى على أخيه الأمير هاري.

حيث أوضح روبرت جوبسون في كتابه الذي تم نشره على شكل حلقات في صحيفة ديلي ميل، أنه لقد قيل للأمير ويليام والذي كان لا يزال قلقًا بشأن مجوهرات الأميرة ديانا، ويسعى للحصول على تأكيدات بشأن عدم ارتداء عروس شقيقه ميجان ماركل أيًا من مجوهرات والدته على الرغم من السماح لزوجته كيت ميدلتون بارتدائها، أنها لن تلك المجوهرات لن تمس". 



اقرأ أيضا.. 




مجوهرات ميجان ماركل في حفل زفافها 


وفي يوم زفافها، ارتدت ميجان ماركل تاج الملكة ماري الماسي بعد أن طلبت تاج سبنسر. ولم ترتدي أيًا من مجوهرات ديانا في حفل زفافها في كنيسة سانت جورج، لكنها ارتدت خاتم الأميرة الراحلة المصنوع من حجر الأكوامارين في حفل الاستقبال.

فيما شوهدت ميجان ماركل وهي ترتديه عدة مرات منذ يومها الكبير. وبينما لا يزال زفاف هاري وميجان أحد أكثر الأحداث الملكية التي يتم الحديث عنها على الإطلاق، وقد قدم لحظات رئيسية (مثل فستان ميجان ذو الرقبة القارب من جيفنشي) إلا أن أسرار ذلك الحفل دائمًا ما تكون على الملأ. 







اقرأ أيضا.. 


ads