الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من تايلور سويفت بعد شائعات انفصالها عن حبيبها

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 10:29 م
تايلور سويفت مع ترافيس
تايلور سويفت مع ترافيس كيلسي

افترض بعض الأشخاص عبر الإنترنت خطًأ أن تايلور سويفت وترافيس كيلسي انفصلا، فقط لأنها غابت عن بعض مباريات كرة القدم التي كان يلعبها، وتحدثت مصادر متعددة عن مدى خطأ هذه التكهنات، قائلة إن تايلور سويفت وكيلسي لا يزالان على علاقة رومانسية. 







رد تايلور سويفت على شائعات انفصالها 


وبحسب ما أوردته مجلة Us Weekly، فإن المغنية الأمريكية تايلور سويفت ولاعب كرة القدم ترافيس كيلسي يدركان أيضًا الحديث عن الانفصال، ولديهما طريقة صحية للتعامل معه. فهما ببساطة لا يعيرانه أي اهتمام.

كما أوضح مصدر للمجلة، "إنهما يختاران عدم التركيز على الضوضاء، والتركيز بدلاً من ذلك على البقاء صادقين مع أنفسهما ويتمتعان بالسعادة، فإنهما ببساطة يتجاهلان القصص. إنهما ينظران إليها على أنها مجرد مثال آخر على قيام الصحافة بتدمير سمعة المشاهير".




اقرأ أيضا.. 





أسباب غياب تايلور سويفت عن مباريات حبيبها
 


وقد غابت تايلور سويفت عن آخر مباراتين لصديقها ترافيس كيلسي لعدة أسباب، بما في ذلك المخاطر الأمنية المتزايدة من الذهاب إلى مباريات خارج الولايات المتحدة الأمريكية. كما لديها بروفات قبل استئناف جولتها Eras في 18 أكتوبر في ميامي.

حيث أوضح المصدر، "ستكون جداولهم مزدحمة للغاية، لذلك كانت تايلور سويفت تستمتع ببضعة أيام أخرى من الحرية قبل عروضها القادمة".

وتطرق مصدر ثانٍ إلى إمكانية خطوبة تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي قائلًا: "كلاهما يرى الزواج كشيء عاجلاً وليس آجلًا، وكلاهما يريد أطفالًا. حيث كانت تايلور دائمًا متحمسة لفكرة الزواج وتكوين أسرة، ولم تجد الشخص المناسب حتى ظهوره هو".








اقرأ أيضا..


ads