الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود سعد يوضح حقيقة قصة ضربه لـ نانسي عجرم (فيديو)

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:22 م
هير نيوز

كشف الإعلامي محمود سعد عن تفاصيل شائعة غريبة لاحقته لسنوات، تتعلق بتعدّيه بالضرب على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والتي بدأت خلال فترة تقديمه لبرنامج "البيت بيتك"، ثم تضخمت بشكل غير متوقع، ووصلت إلى أعماق الريف المصري.

ومن خلال مذكراته المصورة، تناول "سعد" بأسلوبه الساخر تلك القصة التي أثارت جدلاً، وشارك تفاصيل لقائه مع نانسي، مؤكدًا على أهمية مواجهة الشائعات بحكمة وروح مرحة، خاصة عندما تتحول إلى حديث المجتمع.



في تصريح عبر قناته على يوتيوب، تناول "سعد" موضوع الشائعة التي طالته في فترة من الفترات، والتي ادّعت تعديه بالضرب على الفنانة نانسي عجرم خلال تصوير برنامج "البيت بيتك".

سعد بدأ بسرد تفاصيل الشائعة، موضحًا أنها كانت غامضة ودون أساس واضح، حيث قال: "حتى اليوم، لا أعرف من أطلق هذه الشائعة، عادةً ما تبدأ الشائعات صغيرة ثم تتلاشى، لكن هذه الشائعة كانت مختلفة، حيث بدأت بالتضخم ولم تصغر، واستمرت في الانتشار".

وواصل الإعلامي حديثه بالقول: "أحد الأسئلة التي كنت أواجهها باستمرار كان: صحيح يا محمود أنك ضربت نانسي عجرم بكأس لأنها قالت شيئًا أغضبك عن الدِّين؟ وكانت القصة قد حولتني بطلًا في تلك الفترة، لكن الحقيقة هي أنني لم أرَ نانسي ولم أعرفها في ذلك الوقت".

وأكد محمود سعد أنه اضطُر إلى استضافة نانسي عجرم في برنامجه "البيت بيتك" لتفنيد هذه الشائعات، حيث قال: "التقينا في البرنامج، وضحكنا كثيرًا حول هذا الموضوع. الشائعة أعطتني شهرة كبيرة في تلك الفترة، خاصة أنها لم تنتهِ بسهولة، وكانت نانسي حينها قد أطلقت أغاني مشهورة مثل "أخاصمك آه"، ما زاد من شهرة الموقف".

وما زاد من غرابة الأمر، بحسب محمود سعد، هو أن الشائعة وصلت إلى المناطق الريفية، معلقًا: "استغربت عندما اكتشفت أن من يعملون في توزيع المياه والمشروبات الغازية كانوا ينقلون هذه الحكاية في كل مكان. في كل مرة كنت أذهب إلى أي مكان، كان الجميع يسألني عنها".

واختتم "سعد" تصريحاته بالقول إن الشائعات، على الرغم من تأثيرها السلبي في بعض الأحيان، قد تكون أحيانًا فرصة لتعزيز الشهرة، لكنه أكد في الوقت ذاته على أهمية عدم الانسياق وراء الأخبار غير المؤكدة.

 

ads