الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال السوشيال ميديا بعد إيقاف إيمان خليف وتجريدها من ذهبية باريس

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 07:34 م
إيمان خليف
إيمان خليف

صدر قرار مفاجئ بحق الملاكمة الجزائرية إيمان خليف من قبل منظمة الملاكمة العالمية، اليوم الخميس، الموافق 3 أكتوبر 2024، ما أثار الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل القرار الصادر ضد إيمان خليف. 




قرار ضد إيمان خليف
 


وقررت منظمة الملاكمة العالمية إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف عن المشاركة في البطولات المحلية أو الدولية وتجريدها من كافة الألقاب المحلية أيضًا والعالميةؤ ما أشعل حالة من الغضب من قبل رواد منصات التواصل، حيث وصفوا الأمر أنه "تعسفي وعنصري". 

ويعود قرار منظمة الملاكمة العالمية لإيقاف الملاكمة الجزائرية بسبب ظهور تقارير حول زيادة معدلات هرمونات الذكورة لديها، ويبدو في الأسابيع القليلة الماضية أن واقعة إيمان خليف ستشهد تطورات خطيرة.



اقرأ أيضا.. 




إيمان خليف تقاضي مشاهير العالم
 


ومن جهة أخرى، صرح محامي الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، نبيل بودي، في بيان أنها قررت أن تبدأ نزالًا جديدًا، صراعًا من أجل العدالة والكرامة والشرف"، مشيرًا إلى أن خليف قدمت شكوى "بالتحرش الجسيم عبر الإنترنت... إلى النيابة العامة في باريس".

بينما أضاف محامي الملاكمة: "سيحدد التحقيق من يقف وراء هذه الحملة الكارهة للنساء والعنصرية وقضايا الأهلية الجنسية، ولكن سيتعين عليه أيضًا الاهتمام بأولئك الذين غذوا عمليات التنمر خارج نطاق القانون عبر الإنترنت".

جدير بالذكر أن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف فازت بذهبية أولمبياد باريس 2024 في منافسات وزن 66 كجم للسيدات على الصينية يانج ليو بقرار بالإجماع، بعد أن تعرضت لحملة تشهير مكثفة في العاصمة الفرنسية خلال دورة الألعاب الأولمبية. 







اقرأ أيضا.. 


ads