الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عرضه.. الانتقادات تلاحق «مطعم الحبايب» بسبب The Bear.. وهدى المفتي تعلق

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 09:30 م
مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

حرصت الممثلة هدى المفتي على الترويج لمسلسلها الجديد القادم مطعم الحبايب عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شوقت هدى المفتي الجمهور لعرض مسلسلها الجديد، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل عرض مسلسل مطعم الحبايب. 






موعد عرض مطعم الحبايب 


وقد عرض مسلسل مطعم الحبايب بطولة هدى المفتي وأحمد مالك عبر منصة البث المباشر الشهيرة شاهد في تمام الساعة الثانية عشر صباح اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024. 

وحرصت بطلة المسلسل هدى المفتي على الترويج إلى أحدث أعمالها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، من خلال نشر مجموعة من الصور من المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "النهاردة الساعة ١٢ صباحًا معادنا مع مطعم الحبايب".

فيما تعرض مسلسل مطعم الحبايب قبل عرضه من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى عدد من الانتقادات وذلك لأن البعض من الرواد بدأوا يتوقعوا وجه التشابه بين المسلسل العربي والمسلسل الأمريكي "الدب"، لأن الأحداث تدور حول مهنة الطهي والطهاة.





اقرأ أيضا.. 





هدى المفتي سفيرة دولتشي آند جابانا


وفي سياق متصل، أعلنت هدى المفتي لمتابعيها البالغ عددهم 3.4 مليون على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أنها أصبحت سفيرة الشرق الأوسط للعلامة الإيطالية الشهيرة دولتشي آند جابانا. 

بينما انضمت هدى المفتي إلى مجموعة من الوجوه العربية التي وقعت مع علامات تجارية كبرى، حيث تم تعيين الرابر المصري مروان بابلو مؤخرًا سفيرًا إقليميًا للعلامة التجارية الإيطالية للأزياء ديزل في وقت سابق من هذا العام. 








اقرأ أيضا..


ads