الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يتأثر الحكم في قضية أحمد فتوح بعد عفو أسرة الضحية عنه؟

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:48 م
أحمد فتوح
أحمد فتوح

عادت قضية لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح إلى الواجهة مرة أخرى، بعد زيارته إلى أسرة ضحية حادث السير، حيث فجر محامي اللاعب أحمد فتوح مفاجأة عن تلك الزيارة ما قد يؤثر على الحكم المنتظر ضده وهو ما نكشفه في السطور التالية. 






ماذا حدث في زيارة أحمد فتوح إلى أسرة الضحية؟ 


زار لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح أسرة ضحية المجني عليه في حادث السير على طريق الساحل الشمالي، وذلك برفقة عدد من أفراد أسرته وأصدقائه. 

كما كشف محامي اللاعب أن أسرة الضحية وعدت لاعب نادي الزمالك بالعفو عنه دون مقابل مادي ولكن في الوقت المناسب، وأنه من المقرر أن تنتهي هذه الأزمة خلال أسبوعين. 




اقرأ أيضا.. 





هل يتأثر الحكم على أحمد فتوح بعد الصلح مع أسرة الضحية؟ 


وينتظر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح صدور الحكم ضده في قضية دهس أمين شرطة في أكتوبر الجاري 2024، وقد لا يؤثر عفو أسرة ضحية المجني عليه على الحكم القانوني ضده. 

حيث قد ينتظر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر عقوبة لمدة لا تقل عن سنة ولا تزيد علي خمس سنين وغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تجاوز خمسائة جنيه إذا ثبت أن حادث الدهس كان بالخطأ. 

بينما نشر فتوح عبر خاصية "ستوري" من خلال حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منشور طويل، قبل زيارته إلى أسرة الضحية، واستهل حديثه بآيه قرآنية قائلًا: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكى لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلى من حزن لكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم". 







اقرأ أيضا.. 


ads