الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ 3 إطلالات حالمة دفعة واحدة.. ميلي بوبي براون تدخل القفص الذهبي (صور)

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 05:27 م
زفاف ميلي بوبي براون
زفاف ميلي بوبي براون

ارتدت ميلي بوبي براون ثلاثة فساتين زفاف أنيقة من الدانتيل الأبيض للزواج من جيك بونجيوفي، حيث لم يكن لدى ميلي بوبي براون فستان زفاف واحد بل ثلاثة فساتين زفاف بيضاء حالمة، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» إطلالات ميلي بوبي براون في حفل زفافها.






زفاف ميلي بوبي براون 


ارتدت ميلي بوبي براون ثلاثة فساتين زفاف أنيقة من الدانتيل الأبيض للزواج من جيك بونجيوفي، حيث تمثل فساتين ميلي بوبي براون البيضاء بداية حياة زفاف أنيقة للغاية. 

حيث عقدت ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي، اللذان بدآ في المواعدة لأول مرة في عام 2021، قرانهما في حفل زفاف مذهل في توسكانا، بإيطاليا. 

بينما نشر الزوجان منشورين على إنستجرام في الثاني من أكتوبر، وبعد وقت قصير من إعلانهما عن عقد قرآنهما، بدا كل شيء حالمًا عندما وقفا أمام عدسات المصورين على منصة عرض بيضاء مبطنة بالزهور، مجسدين مشاهد الرومانسية الحالمة. 





اقرأ أيضا...





إطلالة ميلي بوبي براون الأولى
 


وكانت الإطلالات المذهلة لممثلة مسلسل نتفليكس الشهير Stranger Things ميلي بوبي براون في حفل زفافها الإيطالي هي التي سرقت الأضواء حقًا. حيث استعرض الثنائي أنماط زفافهما الأنيقة في الصور. وفي اليوم الكبير، أبهرت ميلي الحضور ليس بإطلالة واحدة، ولا اثنتين، بل بثلاث إطلالات خلابة. 

 فيما اختارت ميلي بوبي براون فستانًا من الدانتيل بخصر منخفض، وهو نسخة مخصصة من فستان أناييس، يتميز بأشرطة دانتيل مزخرفة. وتم تعزيز مظهرها بفستان دانتيل قابل للإزالة، مما أضاف طبقة إضافية من الأناقة. كما أكملت إطلالتها بحجاب طويل مزين بدانتيل سميك واختارت مكياجًا خفيفًا. صففت شعرها بأسلوب بسيط، مع بعض الخصلات التي تؤطر وجهها.

وبجانب فستان ميلي بوبي براون الفاخر الذي ارتدته في حفل زفافها، كان فستانها الدانتيلي الطويل، ففي إحدى صور جيك، بدت ميلي رائعة في فستان فضفاض بفتحة رقبة عالية وكورسيه من الساتان. كما تميز الفستان بفتحات في الجزء السفلي. وأكملت مظهرها بحذاء بكعب عالٍ أبيض وظهرت أنيقة، وأكملت إطلالتها لهذا اليوم بإكسسوارات ماسية بسيطة، بما في ذلك زوج من الأقراط، إلى جانب مكياجها الخفيف ووجنتيها المحمرتين. 






اقرأ أيضا.. 


ads