الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة لعشاق مسلسل «المؤسس عثمان» الجزء الخامس.. ما هي؟

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 04:10 م
مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس

يعود المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 إلى التلفزيون مرة أخري، ويبدأ الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير من خلال الحلقة 165 ولا يزال مسلسل المؤسس عثمان أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية شعبية في العالم، حيث استطاع استقطاب جمهور هائل في أوروبا والشرق الأوسط والعديد من المناطق الآسيوية، لذا إليكي كل ما يجب معرفته عن المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 بما في ذلك تاريخ الإصدار ووقت العرض. 





موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 


عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 بالأمس الأربعاء، الموافق 2 أكتوبر، فيما ستعرض الحلقة الأولي من المسلسل الدرامي التاريخي الشهير فى مصر عبر قناة الفجر الجزائرية، والتي تتواجد من خلال القمر المصري نايل سات عبر تردد 12034، ومعدل الاستقطاب أفقي، والترميز 27500، مساء اليوم الخميس، الموافق 4 أكتوبر. وسيتم إطلاق الحلقة الأولى من المؤسس عثمان بالإضافة إلى باقي حلقات الموسم الخامس أولاً عبر شبكة ATV للجمهور المحلي التركي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، وعبر موقع "قصة عشق" على شبكة الإنترنت.





اقرأ أيضا..






 
قصة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1


يركز المسلسل على حياة عثمان بك، ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، ويتضمن صراعات عثمان الداخلية والخارجية وكيف أسس الدولة العثمانية وسيطر عليها.  

كما يصور المسلسل كفاحه ضد البيزنطيين والمغول، وكيف تمكن من تأمين الاستقلال عن سلطنة الروم لتأسيس دولة ذات سيادة من شأنها أن تقف في وجه الإمبراطورية البيزنطية والمغولية وتحترم الأتراك. فيما تواجه شخصية عثمان العديد من الأعداء والخونة في سعيه ويوضح المسلسل كيف تمكن من التغلب على هذه العقبات لإنجاز مهمته بمساعدة رفاقه المخلصين وعائلته وأصدقائه.






اقرأ أيضا.. 


ads