الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تدعم مصورة تقترب من الموت بالسرطان

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:29 م
هير نيوز

واصلت أميرة ويلز كيت ميدلتون تدريجيًا واجباتها الملكية بعد تعافيها من السرطان، حيث قررت الوفاء بوعدها للمصابين بالمرض، بعدما وعدتهم بالوقوف إلى جانبهم.

قررت كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام الوفاء بوعدهما بدعوة مصورة طموحة مصابة بالسرطان تدعى "ليزا" لتصوير حفل تنصيب أمير ويلز في قصر ويندسور، يوم أمس الأربعاء، حيث نشر الحساب الرسميّ لهما عددًا من الصور التي التقطتها ليز من هذه المناسبة.


وأُرفقت الصور بتعليقٍ جاء فيه: كان من دواعي سروري مقابلة ليز في وندسور اليوم. مصورة شابة موهوبة ألهمتنا بإبداعها وقوتها.

وأمضى الزوجان وقتًا خاصًا مع ليزا وعائلتها بعد حفل التنصيب، والتقطا معها الصور التذكارية.

ومن جهتها، أعربت ليز عن سعادتها بلقاء الثنائي الملكي، حيث شاركت صورة عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" ظهرت فيها وهي تعانق أميرة ويلز، وكتبت: إنهم أشخاص رائعون وصادقون ولطيفون، أنا في غاية السعادة؛ لأنني وعائلتي مررنا بهذه التجربة.

ويُشار إلى أن دعوة ويليام لليز جاءت بعدما سمع عنها من خلال مؤسسة الإسعاف الجوي في لندن، التي يعمل راعيًا لها، وذلك بعدما نشرت والدتها فيكي قائمة أمنيات ابنتها للتصوير الفوتوغرافي عبر حسابها في منصة "إكس"، ولاقى منشورها تفاعلًا كبيرًا.

وبالعودة إلى شهر يناير الماضي، جرى تشخيص إصابة ليز بورم الخلايا الصغيرة المستديرة، وهو شكل نادر وعدواني من السرطان، وأعطيت ما بين ستة أشهر وثلاث سنوات للعيش، وفقًا لموقع BBC.

 

ads