الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. عارضة جزائرية تتألق بأزياء لويس فيتون وشانيل.. من هي؟

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 11:41 م
لولي باهيا
لولي باهيا

كانت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا منشغلة في الآونة الأخيرة، حيث شاركت في عروض العديد من العلامات التجارية في أسبوع الموضة في باريس المرموق، بما في ذلك أحدث عروض لويس فيتون وشانيل.




إطلالة لولي باهيا مع لويس فيتون
 




لعرض لويس فيتون لربيع/صيف 2025، قدم مصمم الأزياء النسائية نيكولا جيسكيير مجموعة من الإطلالات المتعددة الطبقات التي تضم تنانير قصيرة منسدلة وسترات بأكمام منفوخة، على غرار أسلوب لولي باهيا على منصة العرض في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس. 

كما تألقت نجمة منصة العرض الشهيرة على منصة العرض مرتدية جمبسوت أسود بقصّة مريحة ومفصّلة وفتحة رقبة على شكل حرف V عميقة، مما يسمح بجزء علوي معدني قزحي الألوان بالظهور من تحته. ويتناقض القماش اللامع للجزء العلوي، المرئي على الأكمام والصدر، مع الملمس غير اللامع للجمبسوت. واستكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء مزخرفة بأجزاء معدنية وتفاصيل سلسلة، بينما أكملت الإطلالة من خلال حذائها الأسود المدبب المظهر.


اقرأ أيضا.. 







إطلالة شانيل مع لولي باهيا 


وبالنسبة لعرض شانيل، ارتدت لولي باهيا مجموعة من الطبقات تتميز بمجموعة من نقشات المربعات السوداء والبيضاء. وتضمنت الإطلالة سترة مقصوصة مزدوجة الصدر مع طوق واسع كبير الحجم، ارتدتها فوق بلوزة بيضاء شفافة بأكمام ضخمة. وكانت التنورة المتطابقة ذات المربعات مع شق يصل إلى الفخذ. تم تنسيق الإطلالة مع زوج من الأحذية السوداء والبيضاء ذات النعل السميك. 


 ولكن الريش كان بارزًا للغاية مع عرض أزياء شانيل، حيث استُخدم في الياقات ذات الكشكشة على السترات الصوفية وفي الفساتين التي تعود إلى عشرينيات القرن العشرين، والتي استوحيت من سحر رحلات الكاتبة الفرنسية كوليت إلى قاعات الموسيقى والكباريه مثل إطلالة لولي باهيا. 





اقرأ أيضا..


ads