الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يرد على ابنة أحمد راتب بعد استنكارها عدم تكريمه

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 11:09 م
أبنة أحمد راتب
أبنة أحمد راتب


 

حرص الفنان محمد إمام على دعم ابنة الفنان محمد راتب بعد منشورها الذي أثارت به الجدل في وقت سابق حيث أعربت من خلاله عن استيائها بعدم تكريمه رغم مرور 8 سنوات على وفاته معلقة: 8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب، ما يقرب من 500 عمل فني بين سينما ودراما وإذاعة ومسرح، بس عارف يا بابا، أنا بكرمك كل يوم بالدعاء ليك جمهورك بيكرمك طول الوقت بأنه فاكرك ومفتقدك وعارف سيرتك الطيبة، والأهم من كل ده إنك بإذن الله مكرم في نعيم الجنة".




رد محمد إمام على ابنة أحمد راتب


 

ليرد عليها الفنان محمد إمام قائلاً: والدك مش محتاج تكريم .. الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن .. والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدوارهً العظيمة.. الله يرحمه كان ممثل نادر.

 

 

وحظى منشور الفنان محمد إمام على تفاعل وتشجيع كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات بعبارات من الحب للفنان الراحل أحمد راتب ومطالبة الجمهور للمسؤولين بتكريمه تقديرا لأعماله الخالدة التي باتت متواجدة حتى اللحظةً

 


آخر أعمال محمد إمام

 

يذكر أن  آخر أعمال الفنان محمد إمام هو فيلم أبو نسب بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري، بعد مسيرة كبيرة من النجاحات وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي تنتج عن النسب.

 


 اقرأ أيضا.. 




ads