الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا نور الدين في صدارة جوجل بسبب إطلالتها الأخيرة (صور)

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 05:28 م
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين


تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد إطلالتها الأخيرة التي سحرت بها الجمهور في أحدث ظهور لها في إسطنبول.

 



إطلالة ميرنا نور الدين

 

وطلت الفنانة ميرنا نور الدين بإطلالة سوداء راقية، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل مع مكياج ناعم وجذاب واكسسوارات في منطقة اليد.

 

وحظت إطلالة الفنانة ميرنا نور الدين على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة ومعربين عن جمالها وأناقتها.

 

 اقرأ أيضا.. 



بسمة بوسيل تشعل حفل زفاف ميرنا نور الدين ب «حب وعهد جديد »

 

 

يذكر أن الفنانة ميرنا نور الدين قد اختلفت بزواجها في وقت سابق بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام و أشعلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل حفل الزفاف بغنائها أغنية حب وعهد جديد والتي سبق وغنتها عبر حسابها الرسمي إنستجرام والتي اشعلت بها السوشيال ميديا .

 

وظهرت بسمة بوسيل وهي في بالغ سعاتها أثناء تواجدها في حفل الزفاف وذلك كان واضحا عليها من خلال رقصها وغنائها ومشاركتها العروسين فرحتهم .

 

 

 

آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

يذكر أن الفنانة ميرنا نور الدين قد شاركت في رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين الذي نجح نجاحاً كبيراً وتدور أحداث المسلسل حول  قصة "الحشاشين" ، وهي طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب والتضليل.

 


اقرأ أيضا..


ads