الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط تختار ممثلة شهيرة للتنافس على لقبها.. من هي؟

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 08:34 م
لي لي قاسم
لي لي قاسم

كشفت مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 عن المتسابقات في الحفل الختامي الذي سيقام في شهر ديسمبر المقبل 2024، وتعد مفاجأة الحفل هي ممثلة مصرية غابت عن الأضواء لفترة طويلة وعادت بقوة إلى مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024، من هي؟. 





من هي الممثلة في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط؟ 


أعلنت مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 عن المتسابقات في الحفل الختامي للحفل للمنافسة على لقب المسابقة، حيث تم اختيار الممثلة المصرية لي لي قاسم للمشاركة في المسابقة لهذا العام. 

بينما تعد لي لي قاسم واحدة من الممثلات الشابات التي دخلت الفن من قبيل المصادفة عن طريق الفنانة سميرة أحمد، والتي أعجبت بشكلها ثم طلبت منها أداء مشهد في مسلسل على سبيل التجربة فقط، ليعجبها بعدها أدائها وتدخل عالم الفن.





اقرأ أيضا.. 








مسيرة لي لي قاسم قبل مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط 


وكانت الممثلة المصرية لي لي قاسم واحدة من خريجات كلية الإعلام وبعدها امتهنت الفن إلا أنها عادت إلى الإعلام مرة أخرى لتعمل في عدة قنوات فضائية شهيرة أبرزها "ام بي سي" و"ميلودي" و"المحور". 

فيما كان أول عمل لها في التلفزيون من خلال مسلسل "يا ورد مين يشتريك" حينما كانت في السنة الثالثة في كلية الإعلام، وأبرز مسلسلاتها بعد ذلك كانت مع "عمرو سعد" وهي مسلسل "شارع عبد العزيز" بشهر رمضان 2011، وآخر مسلسلاتها مع فيفي عبده في "مملكة الغجر". 

كما كان للممثلة لي لي قاسم تجربة مع عدد من الأفلام الشهيرة أبرزها "ريكلام" وفيلم "فكك مني"، ليبلغ رصيدها الفني في السينما والتلفزيون 20 عملًا مختلفًا ما بين كوميدي ودرامس واجتماعي. 








اقرأ أيضا..



ads