الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي الشيخ محمد أبو بكر يكشف آخر مستجدات قضيته مع ميار الببلاوي

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 04:56 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي


 

 

كشف محامي الشيخ محمد أبو بكر آخر مستجدات قضية موكله مع الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي بعدما أحالت النيابة العامة  القضية إلى المحكمة الاقتصادية، مع تحديد جلسة جديدة في 20 أكتوبر المقبل للنظر فيها.

 

وأكد الدكتور أحمد مهران محامي الشيخ محمد أبو بكر خلال تصريحات صحفية له أن الأخير على كامل الاستعداد للتصالح مع الفنانة إذا أبدت هي رغبتها في إنهاء هذا النزاع.

 



تفاصيل محاكمة ميار الببلاوي ومحمد أبو بكر

 

وقد كشفت تحقيقات النيابة أن الشيخ محمد أبو بكر الذي قام بسب وقذف الفنانة ميار الببلاوي علناً على حسابه الشخصي فيسبوك، لم يكتفي بذلك بل اثبتت التحقيقات أنه استخدام حساب حساب مستعار تحت اسم الشيخ عبد البريك من أجل نشر مقاطع خادشة عن الفنانة ميار الببلاوي.

 

كما استخدمت أيضا الإعلامية حسابها beblawy  للزج باسم الشيخ محمد أبو بكر مما دفع النيابة إلى توجية الاتهامات لكليهما.

 


اقرأ أيضا...


أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر وبسمة وهبة

 

يذكر أن الإعلامية ميار الببلاوي قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد انهيارها في بث مباشر بسبب اتهامها من قبل الشيخ محمد أبو بكر بالزنا وهو ما أدخلها في حالة صعبة وذلك بعد تصريحاتها مع الإعلامية بسمة وهبة عن عودتها لزوجها بعد طلاق ١١ مرة.

 

 كما أشارت ميار الببلاوي أنها تشعر بالندم على الظهور مع بسمة وهبة، وهو ما استدعاها للرد بفيديو عبر حسابها على إنستجرام قائلة: احياناً في ناس بتحب تطلع على حسابي التريند وبسيبها وبطنش ولكن في مرات لازم أرد، دلوقتي أنا مجبتش كلام من عندي كل الكلام اتقال على لسانك في الحلقة ولو انتي منزعجة من الحلقة ليه مخرجتين يومها وعملتي الهوليكة اللي عملتيها دلوقت.

 


اقرأ أيضا.. 



ads