الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر علي غزلان يتسبب في وقف فيلم التاروت .. إليك التفاصيل

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:01 م
فيلم التاروت
فيلم التاروت


تصدر فيلم التاروت بطولة الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد خروج قرار من نقابة المهن التمثيلية بعدم منح العمل، التصاريح التي يحتاجها من النقابة قبل العرض، والتحقيق مع المشاركين فيه بسبب ظهور البلوجر علي غزلان في الفيلم رغم تشديدات الرقابة على عدم ظهور أي بلوجر في عمل فني.


 

رد علي غزلان على منع عرض فيلم التاروت

 

وأوضح البلوجر علي غزلان تفاصيل الأمر عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لافتاً أن مشاركته في العمل جاءت من 3  سنوات عن طريق أحد أصدقاءه ومشاركته جاءت بنفس شخصيته لمحاكاته وتجسيده لشخصية بلوجر في العمل .

 

وذكر علي غزلان أن المشهد لا يتعدى 8 ثواني، وظهر من خلاله بشخصيّته الحقيقية معلقاً: أنا ظهرت بشخصيتي الحقيقية والمشهد ميتعداش ثواني ولو عايزين احزفوه لإني ميرضنيش أنكوا تلغوا فيلم كامل بسببي.

 

 

أزمة فيلم التاروت

 

ولم تكن تلك المشكلة الوحيدة التي واجهت فيلم التاروت فقد أصدرت الرقابة في وقت سابق قراراً بمنع عرض الفيلم بسبب احتوائه على مشاهد غير لائقة، وألزمت جهات الإنتاج بضرورة إعادة تصوير تلك المشاهد للحصول على تصريح النقابة النها ئي.

 

وأوضح مصدر أن المشهد الرئيسي الذي اعترضت عليه الرقابة هو خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلبها الخاص وطالبت بضرورة حذفه نهائياً.

 

وأوضح المصدر أن الرقابة وضعت صناع العمل في مأزق بسبب التكلفة الكبيرة التي تم انفاقها على تصوير تلك المشاهد من مونتاج وديكورات والتكلفة الأكبر لإعادة تصويرها مرة أخرى ولكن أكد منتج الفيلم بلال صبري في تصريحات صحفية له أنه سيتخذ كل الإجراءات اللازمة في أقرب وقت.

 

أحداث فيلم التاروت

 

تدور أحداث فيلم التاروت في إطار التشويق والإثارة حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادث سير يقلب حياتهن رأسا على عقب، لتتغير خططهن وترتيب الأشخاص من حولهن وتتصاعد الأحداث بشكل غير متوقع.

 

 

أبطال فيلم التاروت

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان.

 


 اقرأ أيضا|

وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب: كنز وموهبة لن تتكرر وشيرين ترد


ads