الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تثير الجدل باسم عطر جديد بالتعاون مع لافيرن (صور)

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 09:41 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

تتعاون عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز مع علامة العطور السعودية لافيرن مرة أخرى وهذه المرة لإنتاج عطر جديد.



  
 


لافيرن تختار جورجينا رودريجيز للإعلان عن عطرها الجديد


 انتقلت العلامة التجارية لافيرن التي تحمل اسم Sense إلى حسابها عبر إنستجرام للترويج للعطر الجديد، حيث كتبت: "الإحساس، الأنوثة في زجاجة. العطر الجديد من جورجينا رودريجيز بالتعاون مع لافيرن، أصبح الآن بـ 175 ريال فقط". 

وعلى الموقع الرسمي، تمضي العلامة التجارية للعطور لافيرن لتقول إن Sense هو نتيجة تعاون بين داليا عصام وجورجينا رودريجيز استمر لأكثر من عام وشمل إنشاء أكثر من 740 عينة. 

وقالت لافيرن: «أخيراً، اختارت جورجينا رورديجيز المزيج المثالي الذي يجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر»، مشيرة إلى أن العطر يضم نفحات من اليوسفي والياسمين والكشمير وزهر البرتقال.





اقرأ أيضا...







إطلالة جورجينا رودريجيز في أسبوع الموضة في باريس


من جهة أخرى، ارتدت جورجينا رودريجيز فستانًا فضيًا مكشوف الكتفين وضيّقًا على الجسم مع لمسة نهائية معدنية وثنيات خفيفة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بحذاء فضي بكعب مدبب وقلادة ألماس لامعة وأقراط متطابقة أثناء عرض دار أزياء Messika في أسبوع الموضة في باريس 2024.

وحضر عرض أزياء Messika في أسبوع الموضة في باريس عدد كبير من المشاهير من الدرجة الأولى، بما في ذلك كاردي بي، نينا دوبريف، إلى جانب نجوم عرب مثل المغنية الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي، والممثلة المصرية غادة عبد الرازق، والمؤثرة العراقية ديما الأسدي.






 
اقرأ أيضا.. 


ads