الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النساء يكتسحن منافسات الكرة الطائرة في مسابقة الألعاب السعودية

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 07:49 م
منافسات الكرة الطائرة
منافسات الكرة الطائرة للسيدات

انطلقت منافسات الكرة الطائرة للسيدات في النسخة الثالثة من الألعاب السعودية، يوم أمس الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024 على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، بثلاثة انتصارات حاسمة. 






منافسات الكرة الطائرة للسيدات في السعودية 


في المجموعة الأولى، افتتح فريق سيدات الفيحاء مشواره بالفوز على جامعة دار الحكمة بنتيجة 3-0. وحذت العلا حذوها في المجموعة الثانية، حيث فازت أيضًا بنتيجة 3-0 على جدة يونايتد. وفي المجموعة الثالثة، فاز العنقاء على نجد بثلاثية نظيفة، في النسخة الثالثة من الألعاب السعودية

بينما تتواصل منافسات الكرة الطائرة للسيدات اليوم الاثنين، حيث يلتقي النصر مع جامعة دار الحكمة، ثم يلتقي القادسية والعلا. وتختتم مباريات اليوم بمواجهة نادي الفيض مع إرم نجد






اقرأ أيضا.. 








مسابقة الألعاب السعودية 


وتهدف مسابقة الألعاب السعودية، التي انطلقت الأحد، إلى تعزيز الحركة الرياضية الوطنية واكتشاف المواهب الرياضية، بمشاركة أكثر من 9 آلاف رياضي ورياضية من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. 

حيث تعتبر مسابقة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي في المملكة العربية السعودية، وتضم نخبة من الرياضيين من مختلف مناطق المملكة في أكثر من 50 رياضة.

جدير بالذكر أن منافسات الكرة الطائرة للسيدات في مسابقة الألعاب السعودية يشارك فيها تسعة فرق، مقسمة إلى ثلاث مجموعات، وتستمر المنافسات حتى 4 أكتوبر المقبل. 

  







اقرأ أيضا..


ads