الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد قوي من الدكتورة خلود على انتقادات إطلالتها بعد السخرية من جورجينا رودريجز

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 10:28 م
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود


 

لم تصمت مشهورة السوشيال ميديا الدكتورة خلود على ما تعرضت له من انتقادات لاذعة خلال الساعات الماضية بعد حضورها حفل لافندر لتسويق العطر الجديد لجورجينا رودريجيز.

 





رد الدكتورة خلود

 

وردت الدكتورة خلود على تلك الانتقادات عبر فيديو بثته على حسابها بتطبيق سناب شات حيث أشارت أن المناسبة كبيرة ولا تستدعي ارتداء ملابس سيمبل وأنها حرة فيما ترتدي سواء كانت الإطلالة مبالغ فيها أم لا.

 

ولفتت الدكتورة خلود في حديثها أن سبب ارتداء إطلالتها هو أنها تريد أن تعطي العلامة التجارية والحدث قيمتهم فهذا الحدث بمثابة عرس بالنسبة لهم.

 

واختتمت الدكتورة خلود حديثها: كل واحد حر إذا انهزمتي في حفل مثل هذا يمكنك ارتداء ملابس سيمبل.

 





سخرية نجمات الكويت من جورجينا رودريجز

 


وقد تعرضن نجمات الكويت الفنانة إلهام فضالة والدكتورة خلود ونهى نبيل لانتقادات بارعة خلال حفل لافيرن بعد سخريتهن من إطلالة جورجينا رودريجز خلال الحفل بسبب ارتدائها فستان سيمبل فيما يردين هن ملابس باهظة ومبالغ فيها.

 

وتداول الفيديو بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وانتقد الجمهور حديث الثلاثي كما أشاروا أن فستان جورجينا مناسب للحفل وبسيط وليس مثل إطلالاتهن المبالغ فيها.

 





 اقرأ أيضاً..

رد ناري من رضوى الشربيني على دعوات مقاطعة منتجات هدى قطان «هدى بيوتي»

 


زوج الدكتورة خلود يهديها يختا فاخرا احتفالا بعيد ميلادها 


 

وقد أهدى زوج الدكتورة خلود، أمين غباشي زوجته خلال الفترة الماضية، يختًا فخما بمناسبة عيد ميلادها، يحمل اسمها، وسط فرحة عارمة من قبلها، كما حرصت كعادتها على نشر الصور والفيديوهات التي توثق تلك اللحظات الاستثنائية التي عاشتها.

 

يذكر أن البلوجر أمين غباشي حريص دائما على إهداء الهدايا الفاخرة لزوجته الدكتورة خلود، وقبل ذلك أهداها سيارة فاخرة ومجوهرات ثمينة وغيرهم من الهدايا .

 


ads