الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى تحسم جدل انفصالها عن زوجها وتتخذ خطوة مفاجئة

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 01:47 م
الفنانة بشرى
الفنانة بشرى


حسمت الفنانة بشرى جدل انفصالها عن زوجها خالد حميدة نجل الفنان محمود حميدة بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول انفصالهما وهو ما دفعها للرد لوضع النقط على الحروف.

 

بشري ترد على أنباء انفصالها عن زوجها

 

وكشفت بشرى عبر تصريحات صحفية لها أن أقوى رد على تلك الشائعات التي وصفتها بالحملات الممنهجة هو ظهورهما سوياً، كما طالبت الجمهور بعدم تصديق كل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ولفتت بشرى أنها اتخذت خطوة جديدة في هذا الشأن، حيث اتفقت مع شركة عالمية من أجل كشف تلك الأشخاص الذين يقومون بعمل حملات ممنهجة عليها من حين للأخر، مشيرة أن العالم يعيش في أسوء ظروف في الوقت الحالي بسبب الحروب التي تشهدها المنطقة ومازالت تفاهات بعض الأشخاص مستمرة.

 



زواج الفنانة بشرى

 

يذكر أن  الفنانة بشرى فاجأت خلال تصريحات صحفية لها بزواجها قريباً، لتكون العروس الثانية بعد دانييلا رحمة التي تزوجت حديثاً من الفنان السوري ناصيف زيتون.

 

وحرصت الفنانة بشرى على تهنئة زميلاتها دانييلا رحمة بعد زواجها من الفنان ناصيف زيتون، وأكدت أنها متفقة تماماً مع تكتم الطرفين على العلاقة، حتى تأخذ وقتها وتكون قد نضجت بالشكل الكافي لأن الإعلان أحياناً قد يفسد العلاقات.

 

وأشارت بشرى في حديثها أنها ستكون العروس المقبلة، معلقة: إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي برضو قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم.

 

وعقدت بشرى حفل زفافها الفترة الماضية على نجل الفنان محمود حميدة في إحدى القرى السياحية على البحر بحضور نجوم الفن والإعلام والذي كان من بينهم الفنان محمود حميدة، درة، لقاء الخميسي وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 


جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


آخر أعمال بشرى

 

شاركت الفنانة بشرى مؤخراً في فيلم أولاد حريم كريم وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول نفس فكرة الجزء الأول وهو مطاردة السيدات وانجذابه نحو كريم وهو الشخصية التي يجسدها الفنان مصطفى قمر وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت.

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من بشرى، داليا البحيري، خالد سرحان، تيام قمر، بسمة، علا غانم، ريهام عبد الغفور وغيرهم.




ads