الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انفراد «هيرنيوز».. الداخلية تكشف حقيقة وجود أعمال سحر لـ«مؤمن زكريا» بمقابر مجدي عبدالغني

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 09:52 م
هير نيوز

كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناوله عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب السابق مجدي عبدالغني- الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب / مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن- مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) «تم ضبطهم عدا نجله».

 وأفاد بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا «لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية» وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به «لكونهما شخصيات رياضية مشهورة»، وادعائهم عثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًّا وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.



اقرأ ايضا:


جدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويعتبر هذا المرض سريع الانتشار في الجسم، ومع الوقت يفقد الجسم سيطرته على العضلات.

كما انفرد موقع "هيرنيوز" بنشر تفاصيل صادمة تتعلق بقصة سحر مؤمن زكريا، حيث تواصل مصدر مقرب من الأمر، رفض ذكر اسمه، مؤكدا أنه لا وجود لقصة السحر الأسود، وأن كل هذا الأمر هو "فيلم هندي".

وأضاف المصدر أن أحد الأشخاص ويعمل تربي قام بفبركة هذا السحر ودفنه، وادعاء العثور عليه، لخلق جلبة إعلامية وصعود التريند، وهو ما حدث بالفعل.

وتابع أن الأمر كله حيلة شيطانية لأحد مجانين الشهرة، بالتعاون مع شخص آخر، مشيرا إلى أن مرض مؤمن زكريا هو قدر إلهي وليس سحر أسود كما قيل وكما نشرت وسائل الإعلام دون التثبت من الأمر.

ads