الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته في عيد ميلادها

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 07:50 م
هير نيوز

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على معايدة زوجته الألمانية بعيد ميلادها، حيث شارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام" مجموعة صور، لزوجته الألمانية، وظهرت من خلال الصور وهي تحمل بلونات للاحتفال بعيد ميلادها، وارتدت فستانا باللون الأسود.



وعلق أحمد الفيشاوي على منشوره وكتب نصًا، "كل سنه وأنت جميلة وجدعة وشاطرة وفي ضهري، شكرًا على كل حاجة جميلة بتعمليها وشكر خاص لصديقي العزيز والمخرج الكبير حمدالله".



يشار إلى أن أحمد الفيشاوي يواصل استمتاعه بوقته منذ فترة طويلة مع عائلته المكونة من زوجته الألمانية ونجله تيتوس، ويشارك متابعيه بين وقت وآخر مجموعة صور وفيديوهات تجمعهما من رحلات وسهرات وخروجات عائلية، ويعتمد هاشتاج "وقتًا للعائلة"، و "العائلة أولًا".

وفي سياق متصل، يشار إلى أن أحمد الفيشاوي أعلن اعترافه بنسب نجله تيتوس في شهر ديسمبر سنة 2023، العام الماضي، حيث شارك صورًا جمعته لنجله وزوجته الألمانية وعلق عليها، ليرحب بوجود ابنه في منزله بمصر، وذلك بعد لجوء زوجته الألمانية للقضاء المصري.

وجاءت تعليقات الجمهور على صور تيتوس نجل أحمد الفيشاوي ، وضعوا مقارنتا في الشبه بينه وبين جده الراحل فاروق الفيشاوي، حيث رأى الكثير وجود شبه كبير بينه وبين جده وأيضا أحمد الفيشاوي في صغر سنه.


ads