الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف الشريف يطلق تصوير «ديربي الموت» من قلب مباراة الأهلي والزمالك

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 10:00 م
هير نيوز

بدأ الفنان يوسف الشريف تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "ديربي الموت" من قلب مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت الأهلي والزمالك، الجمعة الماضي.

وشارك الشريف جمهوره بصورتين عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيهما وهو يتفاعل مع الجماهير، ويصور بعض اللقطات الحماسية للمباراة، بعدها نزل إلى أرضية الملعب لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "ديربي الموت".



ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد الإقبال الكبير على متابعة أخبار تصويره، وتأتي هذه الخطوة بعد غياب طويل للشريف عن السينما، ما يزيد حماس الجمهور لمتابعة هذا العمل المنتظر.

وكان الفنان المصري فاجأ جمهوره بعد ظهوره بـ"لوك" جديد ومختلف عن مظهره المعتاد، بعد أن عُرف بشعره الطويل في أعماله الأخيرة، ولكنه تخلى عنه؛ استعدادًا لتصوير فيلمه السينمائي الجديد.

يذكر أن فيلم "ديربي الموت" من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج صندوق BIG Time بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.


 

فيلم "ديربي الموت"

 
وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول منافسة رياضية تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

ووفق مصادر محلية سيتم التعاقد مع الفنانة دينا الشربيني لتتقاسم بطولة العمل مع يوسف الشريف، في ثاني عمل يجمعهما بعد تقديمهما فيلم "بني آدم" الذي كان آخر أعمال الشريف السينمائية، لتكون عودته إلى السينما أمام بطلة آخر أفلامه.

ولم يظهر الشريف في أي عمل سينمائي منذ العام 2018، عندما قدّم فيلم "بني آدم"، الذي شاركه فيه عدد من النجوم مثل أحمد رزق، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد. ويعد الفيلم الجديد عودة قوية للشريف، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأعمال التلفزيونية.

يشار إلى أن الزمالك قد توج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدف لهدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض.

ads