الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجدي الهواري يتغزل بزوجته ويصفها ببنت الأصول (صور)

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 02:35 م
مجدي الهواري وزوجته
مجدي الهواري وزوجته


 

تصدر المخرج مجدي الهواري تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد مشاركتك صورة لزوجته عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقها بتعليق رومانسي يحمل في طياته الكثير من التقدير والحب لتلك الإنسانة التي دخلت حياته مؤخراً وحولتها إلى الأفضل.

 



رسالة مجدي الهواري لزوجته

 

وكتب المخرج مجدي الهواري: ربنا يديمك عليا نعمة يا ست البنات الأصيلة المحترمة … بحبك".

 

وتفاعل جمهور المخرج مجدي الهواري مع منشورة بعبارات من الحب متمنين لهم حياة سعيدة.

 



زواج مجدي الهواري

 

يذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل طليق الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

 

 


اقرأ أيضا.. 




أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

 

على صعيد آخر حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على إنستجرام بما فيهم الصورالتي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.

 

كما انتشرت انباء عن ارتباطها بالفنان شريف رمزي بعد صورة تم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا ولكن نفى شريف رمزي كل ما يتم تداوله مؤكدا أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنانة غادة عادل وطليقها مجدي الهواري وأولادهما، مؤكدا أنها إشاعات لا تمت للواقع بصلة والصورة المنتشرة ترجع إلى عام 2020 في إحدى السهرات لافتا أنه متزوج ولديه طفلان.

 


اقرأ أيضا.. 

جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


ads