الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملك قورة تحسم جدل زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف (صور)

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 02:15 م
ملك قورة
ملك قورة


حسمت الفنانة ملك قورة جدل  زواجها بعد ظهورها الأخير بفستان رفاف، حيث اعتقد الجمهور أنها تحضر ليوم زفافها بعد طلتها الأخيرة.

 


ملك قورة تحسم جدل زفافها

 

وأشارت مريم في منشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: وأنا أقدر أتجوز من غير ما أقولكم، انتو عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم أكتر وأكتر، ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا.

 


بإطلالة وأجواء ساحرة.. ملك قورة تحتفل بزفافها

 

يذكر أن الفنانة ملك قورة تصدرت التربتد في الساعات الملضية بعد إعلانها عن استعدادها لحفل زفافها بإطلالة وأجواء ساحرة من خلال مشاركتها مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة : ليلة الحناء.

 


اقرأ أيضا.. 


جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


إطلالة مريم قورة

 

وطلت مريم قورة من داخل غرفة مزينة بالورود والبلاتين الوردية وظهرت بفستان زفاف أنيق على الطراز الحديث، مكشوف من المنطقة العليا وقصير مدرج بتدريجات من قصات التل البيضاء، كما اعتمدت تسريحة شعر منسدل وطرحة مرصعة بالورود، واختارت مكياج بدرجات النيود.

 

تفاعل الجمهور مع إطلالة مريم قورة

 

وحظت إطلالة ملك قورة على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن جمالها وأناقتها متمنين لها حياة سعيدة.

 

 

آخر أعمال مريم قورة

 

شاركت الفنانة مريم قورة في رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي الذي حقق نجاحات كبيرة وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار تشويقي حول بيت الرفاعي، وهو بيت المعلم محمود الرفاعي، ذلك الرجل الثري والمعروف بالخير والحب من جميع أهالي نزلة السمان، لكنه في حقيقة الأمر تاجر آثار، وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعي وعائلته.





ads