السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجدي عبد العني يعلق على التلويح باسمه في سحر مؤمن زكريا

السبت 28/سبتمبر/2024 - 07:26 م
هير نيوز

علق مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي على العثور على سحر في مقابر عائلته بالإمام الشافعي لنجم الأهلي مؤمن زكريا بالمرض.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات صحفية إنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الامر، لان هذه مقابر جده وهو لا يذهب إليها ولديه مقابر جديدة في أكتوبر.

وتم العثور على سحر خاص بنجم الأهلى السابق مؤمن زكريا، داخل أحد المقابر، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل والغضب تجاه هذه الواقعة.

جدير بالذكر أن مؤمن زكريا مصاب بمرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات.



مرض مؤمن زكريا

 
«التصلب الجانبي الضموري» في العضلات هو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب.

يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الانسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

لا يعرف الأطباء أسباب الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، حيث يعد هذا المرض موروث من 5% إلى 10% من الناس والسبب غير معروف.

لا يزال يبحث العلماء عن الأسباب المحتملة لمرض التصلب الجانبي الضموري، ويتم تركيز معظم النظريات على تفاعل معقد بين العوامل الوراثية والبيئية.

ونشر الناقد الرياضي عمرو الدرديري، منشورا يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر.

وكتب الدرديري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لاحول ولاقوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدي المقابر”.

وبحسب الرواية المتداولة، أثناء قيام التربي “ر.أ” بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

في سياق متصل، كتب المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك، أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر قد تسببت في مرضه، مشيرًا إلى أنه يستطيع علاجه من خلال جلسات رقية شرعية.

ads