السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد: عبير صبري أكثر من جرحني ودخلت بسببها في حالة بكاء هستيري

السبت 28/سبتمبر/2024 - 04:19 م
عبير صبري وريهام
عبير صبري وريهام سعيد


 

 

تصدرت الفنانة عبير صبري تريند محرك البحث جوجل بعد حديث الإعلامية ريهام سعيد عنها في إحدى لقاءاتها الصحفية والتي تطرقت فيه إلى موقف مؤثر تعرضت له منها مما أدخلها في حالة بكاء هستيري

 



ريهام سعيد تهاجم عبير صبري

 

وأشارت ريهام سعيد في تصريحاتها أنها مرت بفترة عصيبة بعد تشويه وجهها على يد الدكتور نادر صعب، ووجدت الكثير من الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبها من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني وريهام حجاج ولكن في ذات الوقت صدمت في أشخاص كانوا من بينهم الفنانة عبير صبري حيث قابلتها في أحدى المناسبات وقالت لها: ما انتي كويسة أهو انتي بتحبي تعملي دراما.

 

ولفتت ريهام سعيد أن هذا الموقف جعلها تترك المناسبة وتتوجه إلى سيارتها وهي في حالة بكاء هستيري بسبب ما تعرضت له من سخرية وإحراج وعدم مراعاة لمشاعرها .

 


اقرأ ايضا|

جميلة عوض تنشر الصور الأولي من شهر العسل بعد زفافها


ريهام سعيد تتهم دكتور نادر صعب بتشويه وجهها وتهدده بالحبس

 

يذكر أن  الإعلامية ريهام سعيد تصدرت  حديث السوشيال ميديا  في الفترة الماضية بعد اتهامها الدكتور اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، تضمن صورة مجمعة نشرها الدكتور نادر صعب عبر حسابه يوضح الفرق بين الصورتين قديما وحديثا للفنانة ريهام سعيد وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بالتزوير وأن تلك الصورة لم تكن صورتها.

 

ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشوية وجهها

 

وكتبت ريهام سعيد: يعني انت مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أن خالص و تقول انها أنا؟..  أن كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده". 

 

تابعت ريهام سعيد: "عارف انت لازم تبطل اديه للناس لازم،  أنا بحذر كل الناس من إللي اسمه نادر صعبـ  أن هاطلع لايف من غير  فلتر اوري الناس انت عملت ايه،  رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك ؟".

 

 اقرأ أيضا.. 



ads